اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن الجيل الجديد كلياً من طراز مرسيدس بنز B-Class لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة مرسيدس بنز عن الجيل الجديد كلياً من طراز B-Class والذي يأتي من فئة السيارات الميني فان لتنافس طرازات مثل بي إم دبليو 2-Series Gran Tourer.

تصميم جديد وعصري

وتحصل B-Class الجديدة على تصميم عصري وخطوط انسيابيه تعكس لغة مرسيدس بنز التصميمية الجديدة والتي تم استخدامها في طرازات مثل A-Class فتأتي بسقف مائل من الخلف وتصميم جديد كلياً لمقدمة السيارة والجزء الخلفي.

من الخارج يُمكن ملاحظة وجود المصابيح الأمامية من فئة LED والتي تدعم إضاءة نهارية من فئة LED أيضاً كتجهيز اختياري كما تستخدم عجلات رياضية بقياسات تتراوح بين 16 و 19 بوصة وتأتي من الخلف بمشتت هواء أعلى باب حقيبة الأمتعة.

 

 

مقصورة داخلية أكثر رحابة

أما من الداخل فسيتمكن العملاء من ملاحظة المساحة الداخلية الأوسع المتوفرة للرُكاب بسبب استخدام قاعدة عجلات أكبر كما تأتي بمجموعة من التجهيزات القياسية والاختيارية مثل الشاشات الأمامية الثنائية لعرض معلومات القيادة والعدادات والأخرى لعرض النظام الترفيهي وتعمل باللمس وتتوفر بثلاثة خيارات لقياسات الشاشات إلى جانب وجود خمسة فتحات لنظام التحكم بالطقس بتصميم دائري وإضاءة مُحيطية للمقصورة الداخلية.

ومن التجهيزات الفاخرة الجديدة في هذه الفئة هو وجود نظام التحكم في درجة حرارة المقاعد وإضافة خاصية التدليك للمقاعد الأمامية كتجهيزات اختيارية وبالطبع تتوفر المقاعد الأمامية بخاصية الضبط الكهربائي مع ذاكرة لحفظ وضعيات القيادة.

 

 

أنظمة مساعدة القيادة الجديدة

ولأول مرة تحصل هذه الفئة من مرسيدس على بعض التقنيات الجديدة المتواجدة بطراز S-Class فحصلت على باقة من أنظمة مساعدة القيادة كتجهيزات اختيارية مثل نظام المساعدة على تغيير المسار Active Lane Change Assist ونظام التوقف الفوري في حالات الطوارئ ونظام الحفاظ على المسافة بين السيارات المُحيطة Active Distance Assist.

خيارات المُحركات

وبخصوص المُحركات فتتوفر B-Class الجديدة كلياً بخيارين من المُحركات كلاهما بسعة 1.3 لتر ليولد الأول قوة 134 حصان أما الثاني يولد قوة 161 حصان يتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ذو قابض مزدوج إلى جانب مجموعة من المُحركات التي تعمل بالديزل.

ومن المتوقع أن يبدأ بيع طراز مرسيدس بنز B-Class في شهر ديسمبر القادم مع تسليم أولى السيارات في شهر فبراير القادم من عام 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان