اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف رسمياً عن طراز بي إم دبليو Z4 الجديد لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة بي إم دبليو أخيراً بشكل رسمي عن الجيل الجديد من طراز Z4 خلال فعاليات مهرجان Pubble Beach وقامت بتقديم نُسخة M40i !

حصلت نُسخة M40i بي إم دبليو Z4 على محرك سعة 3.0 لتر ذو نظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 382 حصان مع 500 نيوتن.متر يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.4 ثانية ولكن لم تكشف الشركة بعد عن أي معلومات حتى موعد الكشف عنها نهائياً في يوم 18 سبتمبر القادم.

من الخارج تأتي بي إم دبليو Z4 بتصميم رياضي وواجهة أمامية هجومية تتميز بشبكة بي إم دبليو الشهيرة والمصابيح الأمامية الجديدة وفتحات الهواء الكبيرة أما من الداخل فقد حصلت على نظام تعليق مُتكيف ومكابح رياضية M Sport ونظام تحكم إلكتروني بالمحور الخلفي للعجلات.

 

 

أما بالنسبة للتجهيزات الإختيارية فقد حصلت على مقاعد أمامية من الجلد ذات تحكم كهربائي وذاكرة لحفظ الوضعيات ونظام صوتي فاخر من هارمون كاردون وشاشة عرض أمامية Headup Display ولوحة عدادات رقمية ونظام ترفيهي معلوماتي بشاشة عريضة Wide Screen أما الكونسول الوسطي فحصل على أزرار تغيير وضعية القيادة وذراع نقل الحركة وفأرة التحكم بالنظام المعلوماتي iDrive وليكتمل التصميم الرياضي حصلت من الخارج على عجلات رياضية بتصميم من خمسة أذرع باللون الأسود بقياس 19 بوصة !

سيتم الكشف تفصيلياً عن المواصفات الفنية لطراز بي إم دبليو يوم 18 سبتمبر القادم وسيتم طرح نُسخة 30i في الأسواق الأمريكية خلال ربيع عام 2019 أما نُسخة M40i الأقوى فستصل خلال الربع الثاني من عام 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان