اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

الكشف الرسمي عن ميتسوبيشي اكليبس كروس الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد اكليبس كروس من اهم السيارات الـ SUV التي قدمتها شركة ميتسوبيشي اليابانية مؤخرا , والتي حققت نجاحات كبيرة في العديد من الاسواق اهمها السوق الامريكي , و منذ فترة نشرنا صور توضح تجهيز نسخة محدثة "فيس ليفت" من اكليبس , واليوم تم الكشف عنها رسميا .

 

كما ذكرنا في العديد من التقارير السابقة ان النسخ المحدثة "الفيس ليفت" لا تحصل علي الكثير من التغيرات بالتصميم الخارجي , حيث انها نفس السيارة و ليست جيل جديد كليا , و اكليبس كروس لا تعد استثناءا .

 

 

حيث تركزت التغيرات في التصميم الامامي من خلال مصابيح LED اكثر انسيابية و اصغر حجما بالمقارنة بالنسخة الحالية , وبالاضافة الي شبكة امامية اكبر حجما باللون الاسود اللامع , و مصابيح ضبابية جديدة , مع بعض التعديلات البسيطة بتصميم الصادم الامامي.

 

يعد التغير الاكبر من نصيب التصميم الخلفي , حيث حصل علي تصميم مصابيح و غطاء حقيبة امتعة مختلف تماما بالمقارنة مع النسخة الحالية و الذي يوفر مساحة رؤية اكبر , بالاضافة الي صادم خلفي جديد , و عجلات رياضية بتصميم محدث .

 

 

من الداخل اصبحت الشاشة الوسطية قياس 8 بوصة اقرب الي السائق , بالاضافة الي نظام smartphone-link display audio , و تم استبدال لوحة التحكم باللمس بازرار تقليدية للتحكم في مستوي الصوت و غيرها .

 

لم يتم تغير اي شئ بالمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو , ولكن صرحت الشركة انها بصدد تقديم نسخة هجينة من اكليبس كروس في وقت قريب , و اعلنت الشركة ايضا ان السيارة الجديدة ستصل الي السوق الاسترالي و النيوزلاندي في شهر نوفمبر من العام الحالي , والي باقي اسواق العالم في الربع الاول من 2021 .

 

 

قال مينورو أوهارا كبير مسئولي المنتجات بشركة ميتسوبيشي "منذ اليوم الذي بدأنا فيه إعادة التفكير في Eclipse Cross الجديد ، أردنا أن نركز علي الاداء علي الطريق وحماية البيئة ، و هوا الطريق الذي من شأنه أن يأخذ هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى المستوى التالي".

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان