اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن مرسيدس بنز CLS الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد CLS من اكثر الطرازات المميزة التي قدمتها مرسيدس بنز في السنوات الاخيرة , و التي قدم الجيل الاول منها في عام 2004 , و قدم الجيل الثالث والحالي منها في 2018 , و الذي كشفت الشركة اليوم عن النسخة المحسنة " الفيس ليفت " منه , والتي نشرنا لها العديد من الصور التجسسية من قبل .

 

 

حصلت CLS المحسنة الجديدة علي تغيرات بالتصميم الامامي و الخلفي و عجلات رياضية جديدة , بالاضافة الي العديد من الالوان الخارجية الجديدة مثل اللون الازرق المعدني , مع بعض الاضافات والتحسينات الداخلية البسيطة , مع العديد من الخيارات بالنسبة للمحركات البنزين او الديزل .

 

 

بالنسبة للتغيرات الخارجية فستأتي CLS قياسيا بحزمة AMG الخارجية , والتي حصلت علي صادم امامي بتصميم اكثر انسيابية مع مشتت هواء من الكروم , والذي يشبه شقيقتها الاصغر CLA , الي جانب لمسات باللون الاسود اللامع بفتحتات التهوية الجانبية , و شبكة امامية بتصميم جديد مثل المقدمة في C كلاس الجديدة كليا , مع بعض التعديلات البسيطة بالمصابيح الامامية الـ LED .

 

 

من الجوانب تظهر تطعيمات من الكروم حول النوافذ , مع اعتاب جانبية بتصميم اكثر هجومية , و عجلات رياضية جديدة قياس 19 بوصة بتصميم خماسي , و يمكن اختيار عجلات قياس 20 بوصة باللون الرمادي او الاسود اللامع .

 

 

من الخلف تظهر ايضا تعديلات بسيطة بالمصابيح الخلفية , بالاضافة الي فتحتات عادم ثنائية و مشتت مع تطعيم من الكروم بالجزء السفلي من الصادم الخلفي , اما من الداخل فحصلت CLS علي عجلة القيادة الثلاثية الجديدة , والتي قدمت في عدة طرازات مؤخرا , الي جانب الكثير من الخيارات الجديدة للخامات الداخلية سواء من الجلود او الكاربون فايبر و الاخشاب و غيرها .

 

 

بالنسبة للمحركات فتتوفر النسخ الديزل من CLS بمحركات تتراوح سعتها من 1.9 لتر رباعية الاسطوانات و حتي 3.0 لتر سداسية الاسطوانات و قوة تتراوح بين 194 حصان و 330 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

 

اما نسخ البنزين من cls فتأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو بقوة 299 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران , او محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو بقوة 367 حصان , و 500 نيوتن متر من عزم الدوران , و بينما ستأتي نسخة cls 53 4MATIC+ بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو بقوة 435 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اوتوماتيكي من 9 سرعات ودفع كلي للعجلات .

 

 

لم تعلن الشركة عن اسعار CLS الفيس ليفت حتي الان , و لكنها اعلنت انها ستصل الي الاسواق في نهاية العام الحالي .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان