اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن رانج روفر فيلار موديل 2021 – بتعديلات داخلية ومحركات جديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد لاند روفر من اهم واقوي المنافسين في فئة السيارات الـ SUV الفاخرة , و من اجدد الطرازات التي قدمتها الشركة هي فيلار و التي قدمت لاول مرة في عام 2017 , والتي جاءت بتصميم داخلي وخارجي مميز للغاية , الي جانب العديد من التجهيزات المميزة , واليوم تكشف الشركة الانجليزية عن موديل 2021 من فيلار بعدة تعديلات داخلية ومحركات جديدة .

 

 

شملت التعديلات الداخلية نظام معلوماتي جديد Pivi Pro متطور بشاشة قياس 10 بوصة , والذي يقدم استخدام اسهل و اسرع , مع عدة مزايا جديدة مثل تلقي تحديثات عبر الانترنت , الي جانب خدمة بلوتوث يمكنها الاتصال بجهازين بنفس الوقت , بالاضافة الي عجلة قيادة جديدة مثل تشبة المقدمة في ديفندر الجديدة كليا .

 

 

حصلت فيلار ايضا علي منظومات قوة جديدة , تتكون من محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر , يتلقي مساعدة من منظومة قوة هجينة بقوة 48 فولت , ليولد الاثنين معا قوة 335 او 395 حصان , مع دفع كلي للعجلات قياسيا , لتتسارع نسخة P400 الاقوي من 0-100 كم/الساعة في 5.2 ثانية , الي جانب عدة اضافات اخري مثل نظام تعليق هوائي متكيف .

 

 

تقدم فيلار 2021 ايضا , بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , يولد قوة 247 حصان , الي جانب تجهيزات اختيارية جديدة مثل نظام تنقية الهواء , و كاميرا ثلاثية الابعاد , و بسعر يبدا من 56.900 الف دولار امريكي , ما يوازي 894.000 الف جنية مصري .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان