اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن النموذج الاختباري لهوندا سيفيك 2022 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد هوندا سيفيك من اهم و اقوي المنافسين في فئتها في الكثير من الاسواق العالمية , وخصوصا السوق الامريكي , والذي باعت فيه اكثر من 1.5 مليون نسخة حتي الان , و اليوم تكشف الشركة عن النموذج الاختباري للجيل الحادي عشر من سيفيك , والذي جاء بتصميم خارجي و داخلي جديد كليا , وبالاضافة الي العديد من تجهيزات الامان الجديدة , وغيرها من الاضافات .

 

 

التصميم الخارجي لهوندا سيفيك الجديدة كليا

 

كما ذكرنا في تقرير سابق يمكننا رؤية ان سيفيك الجديدة كليا تستوحي تصميمها من شقيقتها الكبري اكورد ، و ذلك من خلال التصميم الامامي المتمثل في مصابيح LED جديدة و شبكة صغيرة ذات تصميم رياضي باللون الاسود اللامع ، وتصميم هجومي للصادم الامامي مع شبكة تهوية كبيرة .

 

 

من الجوانب تظهر خطوط تصميم انسيابية مميزة ، و نفس خط السقف المنخفض المقدم في الجيل الحالي من سيفيك ، الي جانب عجلات رياضية قياس 19 بوصة بتصميم جديد , اما من الخلف فتظهر مصابيح LED جديدة تشبه الموجودة في اكورد ، مع تصميم يشبه الجناح لغطاء حقيبة الامتعة ، و فتحتات مزدوجة للعادم , بالاضافة الي عدة الوان جديدة مميزة للهيكل الخارجي .

 

 

التصميم الداخلي لهوندا سيفيك الجديدة كليا

 

تظهر مقصورة سيفيك الجديدة بخطوط تصميم مستقيمة في العديد من الاماكن ، و تتركز اكبر التغيرات في تقديم لوحة عدادات رقمية جديدة ، وشاشة وسطية قياس ٩ بوصة تعمل باللمس , و يتوقع ان تقدم العديد من التجهيزات الجديدة الاخري .

 

 

تجهيزات الامان الجديدة بهوندا سيفيك

 

صرحت هوندا ان سيفيك الجديدة ستقدم بالعديد من انظمة الامان ومساعدة السائق ، و التي تشمل الجيل الجديد من نظام Honda sensing , الي جانب تصميم للهيكل والذي يعطي حماية اكبر للبالغين والاطفال ، بالاضافة الي تصميم جديد للوسائد الهوائية .

 

 

الجدير بالذكر ان سيفيك التي تم الكشف عنها هي مازلت نموذج اختباري في مرحلة التطوير ، و لكن يتوقع ان تكون مشابة للنسخة الانتاجية بنسبة 90% , والتي يتوقع ان تقدم في الربع الاول من العام المقبل 2021 ، و التي ستقدم بنسخة السيدان والهتشباك فقط , مع ايقاف انتاج النسخة الكوبيه .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان