اكمل تصفحك بعد الاعلان

الفردان وكيلاً حصرياً لسيارات باغاني أوتوموبيلي الايطالية الخارقة بقطر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت باغاني أوتوموبيلي (Pagani Automobili)، الشركة الإيطالية المصنّعة للسيارات الفارهة الخارقة، اختيار شركة الفردان للسيارات وكيلاً حصرياً لها في قطر لاسيما وأنّ شركة الفردان للسيارات هي واحدة من وكالات السيارات المرموقة الراسخة في الدولة لعدد من علامات السيارات الفاخرة.

 

 

ومن خلال هذه الشراكة، يقوم خبراء باغاني لدى شركة الفردان للسيارات بمرافقة العملاء الذين يرغبون في تفصيل سيارتهم الخاصّة عبر كامل مراحل العملية حيث يقومون بعرض مزايا سيارات باغاني الخارقة العديدة إضافة إلى خيارات التصميم حسب الطلب الواسعة جداً. وتعدّ عملية التكليف الشخصية هذه جزءاً من أهمّ ما تشتهر به العلامة، ولهذا كان اختيار الشريك المثالي أمراً ضرورياً لتقديم تجربة باغاني الأصيلة.

 

احتفالاً بهذه الشراكة الجديدة، تمّ عرض باغاني هوايرا رودستر التي تعدّ أحد الطرازات النادرة والرائعة للعلامة التجارية في إيوان الجسار جاليري في فندق سانت ريجيس الدوحة الراقي، والذي يشكّل عنواناً لائقاً لعرض هذه التحفة الفنية في عالم السيارات. ومن 15 إلى 22 فبراير 2021، تمّ دعوة نخبة مختارة من كبار الشخصيات والعملاء المميّزين لمشاهدة هذه السيارة المكشوفة الخارقة، رقم 61 من 100 إصدار فقط.

 

 

خلال مهمّة تصميم السيارة، شكّلت هوايرا رودستر المشروع الأكثر تعقيداً الذي قامت به باغاني على الإطلاق. وبالاعتماد على التكنولوجيا والهندسة الرائدة التي تم تطويرها لسيارة باغاني هوايرا، كان الهدف صنع سيارة أخف وزناً من شقيقتها الكوبيه، وهي بالفعل أخف سيارة خارقة وُجدت في السوق في ذلك الوقت.

 

وبفضل تصميمها ذات الوزن الخفيف جداً مجتمعاً مع محرّك مرسيدس-بنز أي إم جي مؤلّف من 12 أسطوانة بقوّة 764 حصاناً وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر، أعادت هوايرا رودستر تعريف ما يمكن لسيارة خارقة تحقيقه على صعيد الأداء الفائق وتجربة القيادة الغامرة.

 

 

وصرّح هوراسيو باغاني، المؤسس ورئيس المصممين – باغاني أوتوموبيلي إس بي إيه، قائلاً: "تعدّ هذه الشراكة مع شركة الفردان للسيارات إنجازاً جديداً لباغاني. ويأتي هذا التوسّع البديهي لأعمالنا نتيجة للطلب المرتفع في قطر على سيارات حصرية مصنوعة يدوياً. ونحن نفتخر بشراكتنا مع شركة الفردان للسيارات، وهي شركة راسخة تتفهم فلسفتنا وتشاركنا قيم علامتنا التجارية".

 

وعلّق من جانبه نصر جيرودي، المدير العام - شركة الفردان للسيارات قائلاً: "إنّ الشراكة مع علامة استثنائية مثل باغاني يشدّد التأكيد على مكانتنا الراسخة كالوكيل الرائد لعلامات السيارات الفاخرة في قطر. إنّه لشرفٌ لنا أن نكون الوكيل الحصري لباغاني، كما نلتزم بأن نحيا بفلسفسة العلامة مع تقديم هذه السيارات الرائعة لعملائنا المميّزين."


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان