اكمل تصفحك بعد الاعلان

البطل المصري على عبده يسعي لكسر الرقم القياسي العالمى لأطول مسافة مقطوعة بدراجة كهربائية.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله

 

المصري على عبده, هو حامل لقب تم تسجيله في خمس موسوعات قياسية عالمية حول العالم لأطول مسافة قيادة لدراجة موتور كروس في 24 ساعة متواصلة و لقب فى موسوعة غينيس وورلد ريكورد. الرقم السابق كان من نصيب إنكلترا و قد تم تسجيله بعام 2013. حيث بلغ 565 كم. و قام البطل العالمى بكسر ذلك الرقم بالقيادة لمسافة 613.6 كم في خلال 24 ساعة فقط.

الخطة التالية.

يطمح البطل المصري حاليا بالقيام بأطول رحلة في العالم على دراجة كهربائية بالكامل. حيث سيقوم بالقيادة لمسافة 25.000 كيلو متر خلال 100 يوم متواصلة مرورا بكل محافظات مصرنا الحبيبة. و سيقوم بتسجيل ذلك الرقم القياسي بكل الموسوعات العالمية. و تقوم تلك الرحلة على أساس توصيل العديد من الرسالات و الأهداف النبيلة.

أهداف الرحلة.

تتمحور الرسالة كلها حول الإشارة لحلول الطاقة المستدامة و الحفاظ على البيئة. و أول تلك الأهداف هو الإشارة لإمكانية السفر و قطع المسافات الطويلة بإستخدام مركبة تعمل بالكهرباء. بغض الطرف عن نوع تلك المركبة. المهم, هو إيصال رسالة ان هذا ليس بالأمر الصعب او المستحيل.

 

كما سيتخلل الرحلة العديد من الأنشطة, مثل الإعلان عن المناطق السياحية و المحميات الطبيعية في مصرنا الحبيبة.  و زيارة المحميات الطبيعية و القيام ببعض الأنشطة التشجيرية و حملات النظافة.

الرعاية و الدعم.

قامت العديد من الوزارات و النقابات بتقديم الدعم مختلف الأشكال لرحلة البطل. ستقوم مثلا نقابة المرشدين السياحيين بالإشارة لأبرز و أهم الأمكان و المناطق السياحية التى يمكن زيارتها في كل محافظة من محافظات مصر.

 

تلك الرحلة تحمل العديد و العديد من الرسالات و الأهداف النبيلة. أولها, رفع علم جمهورية مصر العربية في سماء العالمية. و محاولة الإشارة لمشاكل البيئة الحالية و أخطارها. و توصيل رسالة ان الطاقة المستدامة ليست صعبة المنال او الإستخدام في المركبات بكل أشكالها بشكل خاص, و ان الطاقة النظيفة ليست معقدة او مستحيلة الإستخدام بشكل عام في كل مجالات الحياة.

 

كل الدعم و كل الشكر لأهداف البطل المصري النبيلة. و خالص أمنياتنا بالتوفيق و السلامة و النجاح.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان