اكمل تصفحك بعد الاعلان

الامارات العربية المتحدة تمنح كريستيانو رونالد هدية مميزة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان الامارات العربية المتحدة تعد من اهم و اكثر الدول تأثيرا بالسنوات الاخيرة , والتي حققت نجاح غير مسبوق في جميع المجالات , حيث اصبحت من اهم الوجهات السياحية بالعالم , بالاضافة الي كونها اهم بلاد العالم بالنسبة لمحبي السيارات .

 

بالطبع لا يمكننا ذكر محبي السيارات دون ذكر كريستيانو رونالد , و الذي يعد من اهم لاعبي كرة القدم بالعام , بالاضافة الي كونه عاشق للسيارات , و الذي يمتلك مجموعة ضخمة من اهم و اندر السيارات بالعالم من بوجاتي و لامبورغيني و فيراري ومرسيدس بنز وغيرها .

 

 

و اليوم نشرت صحفية الخليج خبر عن اهداء دولة الامارات العربية المتحدة لوحة سيارة ذات رقم مميز للغاية للاعب نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو , ولتي تحمل رقم 7 , الي جانب شعار كريستيانو الشهير CR , ليصبح رقم اللوحة CR7 .

 

 

تم تقديم هذه الهدية المميزة الي كريستيانو رونالد اثناء تواجدة في دولة الامارات لحضور عدة احداث هامة مثل مؤتمر دبي الرياضي , و حفل جوائز جلوب سوكر , و الذي سيقام في برج خليفة يوم الاحد القادم بحضور عدد ضخم من اهم لاعبي كرة القادم بالعالم .

 

 

الجدير بالذكر ان دولة الامارات و معظم دول العالم تقوم ببيع مثل هذه اللوحات المميزة في مازادات علنية , والتي قد تصل اسعارها الي عدة ملايين من الدولارت , بالاضافة الي انها ليست الهدية المميزة الاولي التي يتلقها كريستيانو من دولة الامارات , حيث منحته التاشيرة الذهبية والتي تصل مدتها الي عشرة سنوات .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان