اكمل تصفحك بعد الاعلان

الابطال يواصلون تقديم خدامتهم في الامطار – ارقام التواصل مع شباب سيارات الدفع الرباعي!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

لطالما كانت الازمات و المشاكل الكبيرة هي ما تظهر المعدن الحقيقي للمصريين , و  منذ بداية موجة الطقس السئ بالأمس , ظهرت شهامة الشعب المصري من خلال العديد من الطرق , منها من عرض فتح منزلة ليبقي فيه من لم يستطع السفر او الوصول الي بيته , و منها بعض الفنادق بالقاهرة و المناطق الساحلية , والتي عرض غرف مجانية لكل من يحتاجها , ولكن يبقي من اهم و اول الابطال الذين يسارعون للمساعدة بدون اي تردد او مقابل هم الشباب اصحاب سيارات الدفع الرباعي الذين يقومون بدور بطولي في كل ازمة .

قمنا من قبل بنشر تقرير مفصل عن شباب السيارات " الجيب " الذين يساعدون الناس في الطقس السئ , من خلال اخراج السيارات العالقة والتي تحتاج الي مساعدة و بدون اي مقابل , و مؤخرا قام مجموعة الشباب بعمل صفحة علي فيسبوك بأسم Rescue Squad , والتي تعرض كل ارقام الشباب المتاحين للمساعدة في كل انحاء مصر , و اليكم جدول بكل الارقام المتاحة لدينا للتواصل مع هولاء الابطال في حال الاحتياج لاي مساعدة .

الحسيني

01006112343

محمود اسامة

01140705553

اندرو

01228215856

محمد عز

01118020354

حسن سوكه

01222220011

عمرو منصور

01024444496

 

 

من خلال هذه الارقام يمكنك التواصل مع هولاء الشباب وارسال موقعك و سوف يكونوا هناك للمساعدة في اسرع وقت , حيث نشرت الصفحة الرسمية الجديدة لمجموعة الابطال , انهم قد نجحوا في انقاذ اكثر من 200 سيارة ملاكي , و 6 سيارات نقل , والعديد من سيارات الاجرة , بمشاركة اكثر من 50 سيارة جيب من مختلف الانواع , و قام الشباب بدور عظيم من مساعدة بدون تردد , حتي ان تعطل و تدمير العديد من اجزاء السيارات لم يكن كافيا لأيقاف مجموعة الشباب عن مساعدة الناس , و منهم شريف خيري الذي تدمر محرك سياراته جيب رانجلر اثناء اخراج بعض السيارات العالقة , والذي تواصلت معه عدة جروبات و جهات لتعرض علية تصليح السيارة مجانا لما قدمة من مساعدة فرد قائلا " انتو عايزين تضيعو عليا الثواب!" و رفض تماما قبول اي مساعدات مادية من اي نوع لتصليح السيارة .

و قدم الشباب مجموعة من النصائح لتنجنب اي مشكلات او اي خطر اذا غرقت اي سيارة , و نشروا عدة خطوات يجب اتباعها حتي وصول المساعدة ...

1- متابعة الاخبار بشكل مستمر والابعتاد عن الاماكن التي تحتوي علي مستوي ماء عالي او اي نوع من انواع الهبوط الارضي مهما كان نوع السيارة .

2- عدم محاولة اعادة تشغيل السيارة , اذا اوقفت تشغيلها من تلقاء نفسها , او اذا تم فصل الكهرباء .

3- التأكد من وجود مكان يمكن قطر السيارة منه , و تركيبها في الصادم الامامي و الخلفي لتسهيل عملية القطر في حالة حدوث اي مشكلة .

3- بالنسبة للسيارات الجديدة التي تحتوي علي ناقل حركة الكتروني والذي يعمل من خلال مجموعة ازرار , يجب علي مالك السيارة ان يعرف كيفية نقل السيارة من الـ P الي الـ N , لتسهيل عملية المساعدة .

4- اخراج جميع السيارات من الجراجات الارضية او ذات المستوي المنخفض , والبعد عن ركن السيارة الي جانب اي ارض غير امنه او الي جانب اعمدة الانارة والاشجار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان