اكمل تصفحك بعد الاعلان

اثناء زيارته لمقر شركة فيراري – كريستيانو رونالدو يشتري سيارة بسعر يتخطي 31 مليون جنيه مصري !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

يعد كريستيانو رونالدو من اقوي و اهم لاعبي كرة القدم في العالم , و الذي انضم لنادي ريال مدريد من عام 2009 حتي انتقل الي نادي يوفنتوس الايطالي في عام 2018 , و اذا قراءت تقاريرنا السابقة سوف تعلم كريستيانو من اكبر محبي السيارات بالعام .

 

 

حيث يمتلك مجموعة ضخمة من السيارات الخارقة النادرة للغاية مثل بوجاتي و ماكلارين و مرسيدس بنز , و يعد كريستيانو ايضا من اكبر محبي العلامة الايطالية العريقة فيراري , حيث يمتلك مجموعة مميزة من سياراتها الخاصة و المحدودة مثل 599 GTO و F12 TDF و غيرها , و من الواضح ان كريستيانو لن يتوقف عن شراء سيارات فيراري في اي وقت قريب .

 

 

حيث تم نشر العديد من التقارير و الصور التي تظهر كريستيانو رونالدو في مقر شركة فيراري في مدينة Maranello الايطالية , و ذلك لشراء احدث سيارات فيراري النادرة والمحدودة SP2 Monza , و التي يتخطي سعرها 2.000.000 مليون دولار امريكي , ما يوازي 31.000.000 مليون جنيه مصري .

 

 

بالطبع لا يمكن لاي شخص ان يقوم بشراء سيارات فيراري المحدودة , حيث تقوم الشركة بارسال دعوة رسمية للأهم عملائها ليقوموا بشراء هذه السيارات و بالطبع كريستيانو رونالدو من بينهم , والجدير بالذكر انه ليس لاعب كرة القدم الوحيدة علي هذه القائمة , حيث كان زلاتان ابراهيموفيتش من اول السيارات التي استلمت SP2 النادرة .

 

 

تقدم SP2 Monza بمحرك ذو 12 اسطوانة بسعة 6.5 لتر تنفس طبيعي , بقوة 810 حصان و 720 نيوتن متر من عزم الدوران , و الذي يتصل بصندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات , و دفع خلفي للعجلات , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 2.9 ثانية , و من 0-200 كم/الساعة في 7.9 ثانية و تصل لسرعة قصوي 300 كم/الساعة , و قام كريستيانو باختيار سيارته الجديدة باللون الاحمر المعروف من فيراري.

 

 

للتعرف علي اهم و اقوي السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو , اضغط هنا 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان