اكمل تصفحك بعد الاعلان

أهم السيارات الفاخرة الجديدة في السوق المصري لسنة 2021 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير: م. أحمد عمّار.

 

سيشهد السوق المصري للسيارات انتعاشة واضحة في عام 2021  ، فعام 2020 شهد زيادة غير متوقعة في المبيعات زادت عن 35% بحسب العديد من التقارير ، ليكون تأجيل طلبات الشراء المتراكمة للعملاء مُنذ أكثر من سنة بالتوازي مع طرح طرازات جديدة تماما مُهمة للغاية هي الأسباب التي أدت الى زيادة مُعدلات الطلب لشراء سيارات جديدة ...وهذا مع توقعنا بزيادة المبيعات مرة أخرى في عام 2021 مع طرح المزيد والمزيد من الطرازات الجديدة المهمة ودخول لاعبين جُدد لسوق السيارات المصري .

طلبات الشراء زادت عن المعروض من السيارات ....وهذا مع طلب الوكلاء في مصر لكميات مدروسة للغاية بسبب أزمة كورونا من جهة ...وبسبب الانتاج المحدود للشركات الام الذي تأثر سلبيا بسبب أزمة الفيروس المُستجد من جهة أخرى ...شهد السوق المصري في نهاية عام 2020 و بداية 2021 زيادة واضحة في الأسعار الرسمية مع زيادة مُعدلات "الأوفر برايس" على السيارات ذات طلبات الشراء الزائدة ....ولكن بعيدا عن هذه التحليلات ...تعالوا نتحدث عن أهم الطرازات الجديدة التي ستُقدم في السوق المصري بعام 2021!
 

تعرف على السيارات التي زاد ثمنها في عام 2021 في مصر!
 

سوق السيارات الفاخرة في مصر 2021

طرازات M-POWER ورولز رويس من BMW  في عام 2021

عمل الوكيل القديم لعلامة BMW في مصر "الشركة البافارية للسيارات" على خطة  لطرح طرازات M الرياضية في السوق المصري بالعام الماضي ...ولكن خطة تغيير "تمثيل" المجموعة الألمانية في مصر وقفت في طريق هذا المشروع ، الذي أتوقع وبشدة اكماله مع الوكيل الجديد الذي يمثله بشكل رئيسي "شركة الغانم الكويتية" التي تعمل بادارة مجموعة طموحة من الأسماء ذات الخبرة الطويلة في السوق المصري للسيارات وبادارة أحد أشهر المصريين الذين عملوا مع علامة BMW في الخليج العربي ....ليكون تقديم هذه الطرازات عالية الاداء أمر مضمون بنسبة كبيرة ، خصوصا مع اعلان مرسيدس بنز ...المنافس الرئيسي لـ BMW في مصر ،تقديم مجموعة من طرازات علامة AMG الرياضية في مصر والبدأ الفعلي في بيعها في مصر بالعام الماضي  ..مثل طرازات GLC 43 AMG و A35 AMG و AMG GT 53 AMG والتي قُمنا في أوتو زوون بتجربة احدى هذه الطرازات “GLC 43 AMG"
 

لن يتوقف طموح مجموعة BMW والوكيل الجديد عند هذه النقطة ....بل تمثيل علامة رولز رويس الانجليزية الفاخرة التابعة للمجموعة الألمانية بات وشيكا هو الأخر ! نعم الاعلان الرسمي سيحتاج الى وقت "اطول" من الوقت الذي ستحتاجه خطة تفعيل تقديم طرازات M-POWER في مصر ولكن الأمر بات قريبا ...خصوصا مع وصول العديد من نُسخ رولز رويس الحديثة لمصر في السنوات الماضية ....لأتوقع الاعلان الرسمي عن تمثيل رولز رويس في مصر سيتم قبل نهاية هذا العام باذن الله .

هذا وستعمل الشركة الجديدة المُمثلة لـ BMW على تحسين خدمات الصيانة ومابعد البيع لعملاء الشركة مع "توقعنا" بتحسين أسعار العديد من الطرازات المُقدمة .
 


 

ميني MINI الانجليزية ستعاود النجاح والانطلاق في مصر بعام 2021 !

بعد توقيع اتفاقية التجارة المُشتركة مابين مصر والمملكة المتحدة في نهاية العام الماضي ....بات من المتوقع ان ترجع علامة ميني لنشاطها في مصر ...مع تقديم خيارات أوسع من طرازات S   و JCW الرياضية ....لأتوقع ان يتم فتح باب الحجز قريبا لطرازات مثل ميني هاتشباك S الرياضية المطلوبة للغاية في هذه الفئة التي تُصنع بشكل حصري في انجلترا ...والتي كانت تُقدم بسعر 650 الف جنيه ولكن بشكل محدود نظرا للظروف السلبية التي واجهتها كل العلامات الانجليزية العام الماضي .
 

وصول جميع طرازات ميني الي السوق المصري - تعرف علي الاسعار و المواصفات !
 


أودي RSQ3  و RS3 موديل 2021

ستبدأ علامة أودي بطرح طرازات فئات S و RS الرياضية في مطلع هذا العام ....لتكون البداية مع تقديم طراز RSQ3 الأتي بمحرك خماسي الاسطوانات "5 سلندر" تربو يعمل بتقنية TFSI ويستطيع استخراج قوة 400 حصان مابين 5850 و 7000 دورة في الدقيقة مع 480 نيوتن متر مابين 1950 و 5850 دورة في الدقيقة ، ليقدر هذا الطراز الكروس أوفر المُدمج ذو نظام الدفع الرباعي للعجلات من فئة Quattro الموصل مع صندوق سرعات أوتوماتيكي بنظام تعشيق مزدوج STRONIC من 7 سرعات على  التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية مع الوصول لسرعة قصوى تبلغ 250 كم/ ساعة مُحددة الكترونيا .

هذا ونتوقع أيضا طرح طراز RS3 بنُسخة السيدان

سيتم تسليم 4 سيارات على الأقل لعملائهم المحظوطين في أخر الشهر الحالي "يناير 2021"  بحسب مصادرنا الخاصة

السعر المتوقع الغير رسمي لأودي RSQ3: مليون و 350 الف جنيه
 

الاسعار و المواصفات التفصيلية لاودي A5 سبورتباك موديل 2021 في مصر !
 


أودي RSQ8 موديل 2021

سيكون هذا الطراز الكبير الحجم والقوي للغاية من أودي أحد اهم الطرازات الرياضية الفاخرة التي ستُقدم للبيع في مصر بعام 2021 ....فبحسب مصادر خاصة علمنا أن هذا الطراز سيجد طريقا له في السوق المصري  ...ليحمل نفس منظومة تشغيل طرازات بورشه كايين تربو و لامبورغيني أوروس.

يأتي هذا الطراز بمُحرك ثماني الاسطوانات V8 ، بسعة 4 لترات يعمل بتقنية TFSI التي تشمل نظام الشحن التوربيني المزدوج للهواء TWIN TURBO مع نظام الحقن المباشر للوقود ليقدر على استخراج قوة 600 حصان مع 800  نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران .

يوصل هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 8 سرعات مُستعار من ZF الألمانية ، ليقوم بتوصيل القوة الى نظام الدفع الرباعي المتطور من أودي ، ليقدر طراز RSQ8 على التسارع من 0- 100 كم/ ساعة في 3.8 ثانية مع الوصول لسرعة قصوى تبلغ 250 كم/ ساعة مُحددة الكترونيا

السعر المتوقع لأودي RSQ8 موديل 2021 في مصر : حول الأربعة ملايين جنيه مصري .
 


مرسيدس بنز و علامة AMG في مصر بعام 2021

سيشهد السوق المصري انطلاقة جديدة أكثر قوة لعلامة مرسيدس بنز في 2021 ، فمع افتتاح صالات العرض الجديدة للمُمثلين الثلاثة الجُدد "ألإضافيين" لمرسيدس في مصر وهم عز العرب وأبو غالي و GAS ، باتت شبكة بيع وصيانة العلامة أقوى من أي وقت من مضى ...لتكون فرصة قوية لفرض سيطرة النجمة الألمانية على السوق المصري ، خصوصا مع انتقال وكالة مجموعة BMW الألمانية لشركة جديدة في مصر مما سيُعطل قليلا من تقدم BMW في مصر .
 


مرسيدس بنز بدأت هذا العام بالإعلان عن فتح باب الحجز على طراز S-Class الفاخر من الجيل الجديد كليا ، لأتوقع ان تقوم الشركة باخراج اولى النُسخ المُجمعة محليا من طرازات GLE و GLS الفاخرة من فئة الـ SUV كبيرة الحجم في مُنتصف العام "شهر يونيو لعام 2021" .

ستتوسع الشركة في تقديم طرازات AMG الرياضية في مصر بعام 2021 ، أما بالنسبة للسؤال عن الجيل القادم الجديد كليا من C-Class ...فتم تأجيله لاطلاقه عالميا في مُنتصف عام 2021 الحالي ، لأتوقع ان يصل مصر في نهاية عام 2021  كطراز جديد لعام 2022 .
 

مواصفات و اسعار مرسيدس بنز GLC كوبيه موديل 2021 في مصر !

 

رسميا – مرسيدس بنز S كلاس موديل 2021 الجديدة كليا تصل الي مصر !

 

تجميع سيارات مرسيدس بنز في مصر– ماذا سيحدث هذه المرة ؟!
 

 


أستون مارتن DBX في مصر بعام 2021

بدأ عز العرب وكيل علامة أستون مارتن في مصر عام 2021 بتقديم طراز DBX من فئة SUV الرياضية الفاخرة التي قُمنا بتجربتها في دبي الشهر الماضي !

ياتي هذا الطراز بمحرك ثماني الاسطوانات V8 بسعة 4 لترات مُدعم بنظام شحن توربيني مزدوج ، مُستعار من شركة AMG لمرسيدس بنز ، يقدر على استخراج قوة 542 حصان مع 700 نيوتن متر ، ويوصل بصندوق سرعات اوتوماتيكي من 9 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات .

يقدر هذا الطراز على التسارع من 0 – 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية مع قدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 291 كم/ ساعة  مع بلوغ متوسط استهلاك الوقود 14.3 لتر لقطع كل 100 كم .

يبدأ سعر طراز أستون مارتن DBX موديل 2021 في مصر من 4 مليون و 910 الف جنيه .

هذا ونتوقع وصول طراز أستون مارتن فانتاج روديستر الجديد لمصر في الشهور القادمة من عام 2021.
 


مازيراتي جيبلي هايبرد والعديد من الطرازات المُحسنة القوية !

سيكون عام 2021 عاما "أفضل" لعلامة مازيراتي في مصر ، خصوصا مع التقديم المُقترب لطراز جيبلي المُحسن بنسخة "هايبرد" الهجينة التي ستٌقدم في مصر بسعر أفضل نتيجة التخفيضات الضريبة التي ستستفاد منها نظرا لحصولها على محرك بسعة أقل من "2 لتر" ...مع محرك كهربائي ، لينتج عن هذه المنظومة الهجينة ،  قوة 330 حصان ، ستٌمكن هذا الطراز ذو الدفع الخلفي للعجلات من التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 5.7 ثانية مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 255 كم/ ساعة .

استافدت جيبلي هايبرد موديل 2021 من النظام المعلوماتي المُحسن الجديد لمازيراتي ، مع العلم بأن نُسخ تروفيو الجديدة عالية الأداء من مازيراتي التي تقترب قوتها من 600 حصان  ستجد طريقا لها في السوق المصري بعام 2021.

 

جيبلي هايبرد بمحرك من 4 اسطوانات وأخرى بمحرك V8 وعائلة تروفيو ! قراءة في مُستقبل مازيراتي عبر جلسة حوارية خاصة !

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان