أسعار ومواصفات سكودا كودياك 2018 الموفرة للسوق المصرية

أعلنت شركة كيان ..الوكيل الحصري الجديد لعلامة سكودا التشيكية في مصر...عن المواصفات الفنية والتجهيزات الخاصة الموفرة لطراز كودياك الذي سيتوفر للتسليم لعملاء الشركة في مصر بحلول شهر فبراير القادم من عام 2018 ..

يأتي طراز كودياك من فئة SUV ذات الحجم المتوسط ...ليوفر في مصر بنُستخين ..الأولى تحت إسم Active والتي تأتي بنظام جر أمامي للعجلات وخمسة مقاعد ..والثانية تحت إسم Ambition بنظام دفع رباعي للعجلات و7 مقاعد ...مع العلم بأن كلتا النُسختين يحصلوا على محرك سكودا الأتي بسعة 1.4 لتر الموزعة على أربعة اسطوانات العامل بتقنية TSI  " بشاحن توربيني فقط"، يقدر على استخراج قوة 150 حصان مع 250 نيوتن متر للعزم الاقصى للدوران ..ويوصل بصندوق السرعات DSG ذو الستة سرعات ونظام التعشيق المزدوج الحاصل على نظام التزييت الخاص "فئة Wet "  لضمان عمر التشغيل الأطول.

سكودا كودياك أكتيف :ذات نظام الجر الأمامي للعجلات والخمسة مقاعد بسعر مبدأي يبلغ 575 ألف جنيه مصري ...ويتضمن المواصفات الأتية ...

أنظمة دعم وتعزيز الأمان في السيارة التي تشمل نظام ESC لدعم التوازن الإلكتروني والمكابح المدعومة بنظام منع الإنغلاق ABS ونظام المساعدة في الكبح ASR و نظام EDL .

تأتي هذه الفئة من كودياك Kodiaq أيضا بعجلات معدنية رياضية ذات قياس 17 بوصة وماصابيح هالوجينية أمامية مع تقنية LED للإضائة النهارية ...بجانب مصابيح خلفية تعمل بالكامل بتقنية LED، بالإضافة إلى حساسات صف السيارة الخلفية.

تزود هذه الفئة أيضا بشاشة ملونة لعرض البيانات تستطيع التحكم بها عن طريق اللمس بقياس 8 بوصات والموصلة بنظام تشغيل الوسائط المُتعددة والنظام الصوتي المكون من 8 مكبرات للصوت ..وهذا مع توفير مخارج التوصيل من فئة USB و AUX و مع قارئ الأقراص من فئة SD Card بالإضافة إلى نظام Smart link لتوصيل الهواتف الخاصة بشركة Apple .

تستطيع هذه النُسخة من سكودا كودياك التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم/ ساعة في 9.6 ثانية مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 220 كم/ ساعة .

 

سكودا كودياك Ambition ذات نظام الدفع الخلفي للعجلات والسبعة مقاعد ..بسعر مبدأي 699 ألف جنيه مصري ...   

تأتي هذه الفئة الأعلى من سكودا كودياك كما قلنا بنظام دفع رباعي للعجلات ...و7 مقاعد مُقسمة على 3 صفوف ..ليزيد بالطبع وزنها ويصل تسارعها من السكون إلى سرعة 100 كم/ ساعة في 10.1 ثانية وتقل السرعة القصوى إلى 192 كم/ ساعة ...مع العلم بأن النُسختين يحصلوا على خزان وقود كبير بسعة 60 لتر .

تتميز هذه النسخة بحصولها على 7 وسائد هوائية ومقاعد مكسوة بالجلد الطبيعي ونظام الدخول للسيارة وتشغيل المحرك بدون استخدام المفتاح Keyless go “Engine start /stop”   ونظام التحكم في الطقس ثلاثي المناطق ومصابيح امامية تعمل بالكامل بتقنية LED .

تحصل هذه النسخة أيضا على سقف باناورامي زجاجي وشاشة امامية ملونة لعرض البيانات أمام السائق بالإضافة إلى نظام الربط اللاسلكي BLUETOOTH ونظام التحكم بالأوامر الصوتية ...هذا بالإضافة إلى حساسات صف السيارة الامامية والخلفية والكاميرا الخلفية.