logo
logo

مانسوري تقدم نسخة معدلة من فيراري بوروسانجوي الخارقة – بقوة 745 حصان

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك أن فئة السيارات الـSUV الفاخرة عالية الأداء قد انتقلت إلى مستوى جديد كليا خلال السنوات الماضية , و ذلك بعد دخول شركات السيارات الخارقة خصوصا الإيطالية منها , والتي بدأت من لامبورغيني , و وصلت الى فيراري مؤخرا, وذلك من خلال بورو سانجوي الخارقة والمحدودة, والتي تم تقديمها بالسوق المصري منذ فترة , و لكن إذا كانت هذه السيارة القوية و الفاخرة غير كافية بالنسبة لك, شركة مانسوري الألمانية المتخصصة بالتعديل لديها الحل.

نسخة معدلة من فيراري بوروسانجوي

 

حيث كشفت شركة مانسوري الشهيرة بتعديلات السيارات الخارقة الفاخرة عن نسخة جديدة معدلة من بورش انجوي, والتي حصلت على العديد و العديد من الإضافات الخارجية والداخلية إلى جانب زيادة ليست بقليلة بالقوة , والتي أطلق عليها اسم Pugnator , والتي تعني المنافس باللغة اللاتينية , واليكم كل التفاصيل...

الإضافات الخارجية في النسخة المعدلة من فيراري بوروسانجوي

 

من الخارج حصلت بوروسانجوي Pugnator الجديدة علي إضافات متعددة بالهيكل الخارجي والتي جاءت جميعها من الكاربون فايبر, والتي تتضمن غطاء المحرك , و الرفارف الأمامية , و غطاء حقيبة الأمتعة , مع تركيب زوائد على العديد من جوانب الهيكل سواء حول العجلات أو على الجزء الخلفي, مع صادم امامي بتصميم هجومي للغاية مع فتحات تهوية ضخمة والمصنوع بالكامل من الكاربون فايبر, مع صادم خلفي رياضي و هجومي أيضا للصدام الخلفي والمصنوع بالكامل من الكاربون فايبر, مع أربعة مخارج ضخمة للعادم , و جناح خلفي كبير و غيرها من الإضافات.

الإضافات الداخلية في النسخة المعدلة من فيراري بوروسانجوي

 

كعادة شركة مانسوري تم التخلص من جميع الجلود الفاخرة التي تغطي المقصورة واستبدالها بجلود اخري, والتي جاءت باللون الأبيض في هذه الحالة, مع لمسات من الكاربون في جميع الاتجاهات, و تطريز و لمسات من اللون الأحمر في جميع الاتجاهات أيضا, مع عجلة قيادة بشعار مانسوري أيضا, مع نفس المقاعد الخلفية الفاخرة, و حتي تم تغير الغطاء الداخلي للمحرك الى كاربون فايبر بالكامل.

 

 

المحرك في النسخة المعدلة من فيراري بوروسانجوي

 

لم يحصل المحرك على العديد من التعديلات كعادة شركة مانسوري, حيث اكتفت الشركة بإضافة نظام عادم رياضي جديد , مع إعادة برمجة وحدة التحكم بالمحرك, يولد المحرك ذو الاثنتي عشر أسطوانة بسعة 6.5 لتر قوة 745 حصان, بدلا من 715 حصان قياسيا, مع زيادة العزم الي 730 نيوتن متر, مع نفس نظام الدفع الكلي للعجلات, و لم تعلن مانسوري عن أي تغير بارقام الأداء.

 

 

 

 

 

Invalid API key or channel ID.