اكمل تصفحك بعد الاعلان

هيونداي تعلن تقديمها لنسخة بيك اب من توسان الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت هيونداي الكورية منذ يومين عن سياراتها الـ SUV الاهم والجديدة كليا  " توسان " , والتي جاءت بتصميم مميز للغاية بالنسبة لفئتها , ومع العديد من التجهيزات المميزة , بالاضافة الي الكثير من الخيارات بالنسبة للمحركات التي تناسب كل الاسواق و الاحتياجات .

 

اليوم يصرح مسئول كبير في شركة هيواندي ان سانتا كروز البيك اب التي ستقدمها الشركة قريبا , سوف تبني علي نفس قاعدة العجلات و ستستخدم نفس المحركات المقدمة في توسان الجديدة كليا .

 

 

مع هذه التصريح نشرت عدة مواقع صور تجسسية للسيارة البيك الاولي في تاريخ هيونداي , والتي تظهر ان التشابة بينها وبين شقيقتها الـ SUV لن يتوقف عند المحركات وقاعدة العجلات فقط , حيث تظهر الصور نفس تصميم المصابيح والشبكة الامامية , مع بعض الاختلافات في تصميم الصادم الامامي .

 

بالاضافة الي تصميم مشابة لتوسان في باب السائق و الرفارف الامامية , و يتوقع ان تكمل التشابهات الي المقصورة الداخلية , حيث من الممكن ان تقدم سانتا كروز البيك اب , بنفس الشاشة الوسطية قياس 10.25 بوصة المقدمة في توسان , مع العديد من الاضافات الاخري .

 

 

من اكثر المحركات المتوقع ان تتشاركها سانتا كروز و توسان هوا المحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر ذو التنفس الطبيعي , و منظومة القوة التي تتكون من محرك سعة 1.6 لتر تربو , و نظام هجين .

 

لم تعلن هيونداي عن موعد معين للكشف عن سانتا كروز الجديدة و لكن يتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت لاحق نهاية العام الحالي .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان