اكمل تصفحك بعد الاعلان

هوندا تنشر الصور الرسمية الاولي لسيفيك 2022 الجديدة كليا - و موعد الكشف الرسمي عنها !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان سيفيك تعد من اهم السيارات التي قدمها شركة هوندا اليابانية , و من اهم المنافسين في فئة السيارات السيدان المدمجة بشكل عام , و منذ عدة اشهر كشفت الشركة عن النموذج الاختباري للجيل الحادي عشر والجديد كليا من سيفيك , والذي سيتم الكشف عنه رسميا في يوم 28 ابريل المقبل في معرض شانغهاي الدولي للسيارات .

 

 

بالطبع كسيارة هامة مثل سيفيك تم نشر الكثير من الصور المسربة للسيارة خصوصا بالسوق الصيني , ولكن اليوم نشرت هوندا الصورة الرسمية الاولي و التي تظهر النسخة الاعلي تجهيزا , و التي يتوقع ان يطلق عليها اسم تورينج , و التي ظهرت بنفس تصميم النموذج الاختباري بدون اي تغيرات كبيرة , حيث اظهرت الصور تصميم قوي و هجومي للصادم الامامي مع مصابيح LED و الشبكة ذات الحجم الصغير و عجلات رياضية كبيرة و غيرها .

 

 

ليس ذلك كل شئ بل تم اليوم نشر بعض التقارير التي تؤكد ان سيفيك لن تحصل علي اي تغير واضح بالمحركات , حيث سيتم تقديمها بالاسواق العالمية بمحرك بنفس المحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تنفس طبيعي بقوة 158 حصان , او سعة 1.5 لتر تربو بقوة 174 حصان .

 

 

كان التغيرات الاكبر من نصيب صناديق السرعة , حيث اكدت التقارير ان سيفيك الجديدة كليا لن تتوفر بصندوق سرعة يدوي , او حتي صندوق سرعة اوتوماتيكي او ثنائي التعشيق , بل ستتوفر بصندوق سرعة CVT فقط , و هوا الامر الذي سيكون محزن للكثير من محبي سيفيك خصوصا بالاسواق الامريكية و الاوروبية .

 

 

اما من الداخل فيتوقع ان تحصل سيفيك علي تصميم يجمع بين العصرية و البساطة مع شاشة وسطية كبيرة بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل , و لوحة عدادات رقمية , و بالتأكيد خيارات واسعة من الخامات و الالوان الداخلية , و سوف نوافيكم بكل التفاصيل فور توافرها لدينا .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان