هل تمكنت مرسيدس بنز G-Class من السير بشكل شبه عمودي فوق سد مائي؟!

تهتم كثيراً الشركات المُصنعة للسيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة SUV بتقديم طرازات قوية تتمكن من السير في أغلب ظروف القيادة الصعبة والطرقات غير الممهدة.

وبينما يقوم أغلب السائقين باستخدام هذه السيارات على الطرقات العادية والممهدة إلا أن الشركات لا تمل من محاولة أثبات قدرات طرازاتهم طوال الوقت .... لذلك قدمت مرسيدس بنز مقطع فيديو جديد لطرازها G-Class بمناسبة مرور 40 عام على هذه الفئة لتستعرض قدرات سياراتها القوية!

 

 

حيث قامت مرسيدس بإرسال طراز G-Wagen إلى سد بونتا نيغرا بالأرجنتين ليقوم سائق بقيادتها على السد في وضعية مائلة وتمكن السيارة من عبور السد بكل سهولة.

ومن الجدير بالذكر أن طراز G500 من مرسيدس مُحرك بسعة 4.0 لتر موزعة على 8 أسطوانات V8 ويولد قوة 422 حصان وعزم دوران 610 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي جديد مكون من 9 سرعات ينقل الحركة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي.

ويأتي هذا المقطع ضمن الحملة الدعائية الخاصة " Stogner Than Gravity  " " أقوى من الجاذبية " التي اطلقتها علامة مرسيدس بنز وستقوم بالكشف عن التفاصيل الخاصة بتصوير هذا الاعلان من خلال مقطع فيديو ستقوم بنشره على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب في يوم 8 مارس القادم 2019.