اكمل تصفحك بعد الاعلان

نُسخة Manhart المميزة من بي إم دبليو الفئة الثامنة بقوة 621 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

ينتظر الجميع من عملاء شركة بي إم دبليو ومُحبي العلامة الألمانية انطلاق طراز M8 من الفئة الثامنة الجديدة كلياً والتي ستأتي بمُحرك أقوى من نُسخة M850i الموجودة حالياً والتي تُعد أقوى نُسخ الفئة الثامنة في الوقت الحالي وتستخدم مُحرك بسعة 4.4 لتر موزعة على 8 أسطوانات V8 ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن.متر.

وفي الوقت الحالي واثناء انتظار الجميع قدمت شركة Manhart المتخصصة في تعديل السيارات نُسخة قوية من طراز M850i تأتي باسم MH8 600 وتحصل على العديد من التحسينات للمُحرك وتصميم السيارة الخارجي والداخلي .... فتحصل السيارة على تعديل بالنظام الالكتروني الخاص بالمُحرك لتولد قوة 621 حصان بدلاً من 530 حصان وعزم دوران 870 نيوتن.متر بدلاً من 750 نيوتن.متر.

أما من الخارج فحصلت على ارتفاع أقل من النُسخة القياسية كما تستخدم عجلات رياضية بقياس 21 بوصة كما تأتي من الخلف بأربعة مخارج للعادم من الالياف الكربونية .... إلى جانب وجود مشتت للهواء بالصادم الأمامي من الالياف الكربونية أيضاً كما تأتي من الخارج بالعديد من اللمسات النهائية من اللون الذهبي وخط ذهبي على غطاء المُحرك وغطاء باب الحقيبة الخلفية والأبواب الجانبية.

وبالرغم من عدم كشف الشركة للمواصفات الفنية وأرقام الأداء الخاصة بالسيارة لكن نتوقع ان تتمكن من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في أقل من 3 ثواني ... كما لم تكشف بعد الشركة عن الأسعار المتوقعة لهذه النُسخة المميزة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان