اكمل تصفحك بعد الاعلان

نيسان كيكس 2018 تظهر في مصر عبر أحد معارض السيارات!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشف بعض موزعي السيارات عن توفر طراز نيسان كيكس موديل 2018 من فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي تحصل على مُحرك اقتصادي بسعة 1.6 لتر وتتوفر بسعر يتراوح بين 385,000 جنيه و400,000 جنيه بحسب الفئة التجهيزية.

عن نيسان كيكس

ظهرت نيسان كيكس لأول مرة في عام 2014 كنموذج اختباري ليتم البدء في إنتاجها في عام 2016 في البرازيل كطراز إنتاجي جديد كلياً ولتستبدل طراز نيسان جوك في بعض المناطق حول العالم.

مواصفات المُحركات

تستخدم نيسان كيكس مُحرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران 149 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.

 

 

التجهيزات القياسية

وتأتي النٌسخة التي تم استيرادها من نيسان كيكس بتجهيزات قياسية مثل وجود وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الامامي ونظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ومصابيح ضباب أمامي ومستشعر للإضاءة وعجلة قيادة ذات وحدات للتحكم في النظام الصوتي ... كما يدعم نظام تشغيل الوسائط المتعددة توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth أو مخارج من فئة AUX و USB.

كما تحصل على عجلة قيادة وذراع ناقل حركة من الجلد ومستشعر للإضاءة وأذرع معدنية لتحميل الأمتعة على السقف Roof Rack كما تتوفر بعجلات رياضية بقياسات 16 و 17 بوصة.

المواصفات الفنية

ويبلغ الطول الكلي لنيسان كيكس 4.295 متر وعرضها الكلي 1.760 متر وارتفاعها الكلي 1.590 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.620 متر وتصل سعة التخزين الخلفية إلى 432 لتر وسعة خزان الوقود 41 لتر.

وحتى الأن لم تكشف شركة نيسان إيجيبت رسمياً عن طرح السيارة وتقديمها للسوق المصري ولكن من المتوقع أن نراها قريباً عبر وكيلها الرسمي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان