اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشر اول صور تجسسية للجيل الجديد كلياً من ستروين C5.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

حقق طراز ستروين C5 مبيعات جيدة على مدار السنوات الماضية عالمياً وخصوصاً في مصر, ووعلّقت حينها شركة ستروين قائلة ان النجاح الخاص بهذا الطراز لن يتوقف, وان السيارة ستعود بجيل جديد "يغير ملامح فئة السيدان".. ولم تعلق كثيراً حول التصميم الا انها قالت انه سيكون مستوحى من تصميم cxperience concept, واليوم إستطاع موقع "موتور 1" ان ينشر اول صور تجسسية لطراز C5!

لا تزال السيارة قيد التطوير والإختبار, الا انه يبدو من الصور ان السيارة بالفعل في مراحل الإختبار الأخيرة, حيث ظهرت بصورة مكتملة من حيث التصميم الخارجي والأضواء الأمامية والخلفية وغيره, ونلاحظ من الصور ان مقدمة وجانب السيارة هو طبيعي مثله مثل اي سيارة سيدان, ولكن المقطع الخلفي من السيارة يأتي بتصميم غريب بعض الشيئ.

أحاول ان أجد الكلمات المناسبة لوصف هذا التصميم الجديد والمختلف, ينقسم المقطع الخلفي للسيارة الي مقطعين, المقطع الأول وهو القائم الخلفي الأشبة بتصميم السيارات الستيشن واجن, ومن ثم المقطع الصغير الخاص بغطاء صندوق التخزين الخلفي, السيارة تمتلك مزيجاً تصميمياً غريباً غير واضح بسبب خطوط التمويه المختلفة على السيارة من الخارج.

كما تتمتع السيارة بخلوص أرضي زائد بعض الشيئ بالنسبة للمقياس الطبيعي للسيارات السيدان.. ويبدو ان الشركة لم تكذب قط, فالسيارة تكاد تكون نسخة مطابقة للسيارة cxperience concept.

وتم رصد السيارة أثناء إختبارها على الطرقات العامة في دولة المانيا, وتبدو مكتملة الى حد كبير للغاية, وقد وعدت شركة ستروين ان السيارة C5 ستمتلك تصميماً مميزاً ومختلفاً, هي ليست سيارة ستيشن واجن, وليست سيارة هاتش باك, وليست سيارة سيدان!

هي مزيج مختلف من بين كل تلك التصنيفات.. مزيج يمكن ان يخرج بصورة رائعة الجمال, او بصورة غير محببة إطلاقاً.. ويتوقع ان يتم الكشف عن كامل التجهيزات والمواصفات خلال الفترة القادمة.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان