اكمل تصفحك بعد الاعلان

نسخة بتعديل مميز من رولز رويس كولينان – بقوة 663 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

قدمت رولز رويس مؤخرا السيارة الـ SUV الاولي في تاريخها , والتي نافست بضراوه علي لقب الـ SUV الافخم بالعالم , و هوا الشئ المتوقع من شركة بحجم و عراقة رولز رويس , ولكن اذا كنت تستطيع دفع اكثر من 400.000 الف دولار امريكي لشراء سيارة SUV , فمن المتوقع ان تشعر بعد فترة انك تحتاج الي المزيد , و شركة Wald International المتخصصة في تعديل السيارات تعلم ذلك جيدا .

 

 

حيث كشفت الشركة عن نسخة معدلة من رولز رويس كولينان والتي اطلقت عليها اسم Cullinan Sports Line Black Bison Edition , و من الاسم يمكننا ملاحظة ان الشركة تسعي لتقديم كولينان بطابع اكثر رياضية , و هذا بالظبط ما حدث .

 

حيث حصلت كولينان Black Bison Edition علي العديد من التعديلات الخارجية مثل عجلات رياضية عريضة قياس 24 بوصة بتصميم خماسي مميز , بالاضافة الي مشتت هواء امامي , ليعطي احساس اكثر رياضية وهجومية للتصميم الامامي .

 

بالاضافة الي اعتاب جانبية , و مشتت هواء خلفي بتصميم رياضي , مع ضوء توقف بالمنتصف مثل السيارات الرياضية , و مخارج مزدوجة للعادم , وجناح خلفي كبير , و تم طلاء الجسم الخارجي باللون الاسود المميز , مع الكثير من تطعيمات الكروم في جميع جوانب السيارة .

 

لم يقتصر التعديل علي الشكل الخارجي فقط , بدل قامت شركة Wald International بالتعاون مع شركة VF لتعديل برمجة المحرك , ليولد قوة 663 حصان بدلا 563 حصان , و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران , بدلا من 850 نيوتن متر , لتتسارع كولينان Black Bison Edition من 0-100 كم/الساعة في اقل من 5 ثواني .

 

اعلنت شركة Wald International ان التعديل الخارجي سوف يكلف 11.400 الف دولار امريكي , ما يوازي 179.000 الف جنية مصري , و تصل تكلفة تعديل برمجة المحرك الي 4.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 63.000 الف جنية مصري .

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان