اكمل تصفحك بعد الاعلان

موظف بمرسيدس بنز يحطم خمسين سيارة جديدة تماما بعد فصلة من العمل !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير/  جورج اندراوس

 

لا شك ان العام الماضي كان من اصعب الفترات التي عبر بها قطاع الاعمال بشكل عام , والتي عانت فيها الشركات و العاملين معا , و هي الظروف التي اجبرت عدة شركات عن التخلي عن عدد كبير من الموظفين , و لكن الامر لم يكن بهذه السهولة بالنسبة لشركة مرسيدس بنز .

 

 

حيث نشرت عدة وكالات انباء عالمية تقرير عن حادثة وقعت بمصنع مرسيدس بنز بمدينة  فيتوريا في اسبانيا و المتخصص في تجميع سيارات V-Class العائلية , و التي تسبب بها موظف يبلغ من العمر 38 عام بعد فصلة من العمل بالمصنع .

 

 

حيث قام باستخدام معدة من معدات البناء الضخمة , و قام باقتحام بوابة منطقة تخزين السيارات الجديدة بالمصنع , ليقوم بتدمير اكثر من 50 سيارة V-Class جديدة تماما , ويتسبب بخسارة تتخطي الـ 2 مليون يورو  ,  ما يوازي 38.5 مليون جنيه مصري .

 

 

بالطبع مثل هذا الفعل لن يمر بدون عواقب , حيث وصلت الشركة بعد دقائق الي مكان الحادث و القت القبض علي الموظف السابق , و تمت مواجهته بتهمة الهجوم المتعمد علي ممتلكات الشركة , بالاضافة الي تهمة سرقة معدات من موقع بناء علي بعد 21 كم من موقع الحادث .

 

 

الجدير بالذكر ان الموظف الذي قام بتدمير هذه السيارات لم يكن يعمل بشركة مرسيدس بنز مؤخرا , بل ترك العمل في عام 2017 , ولكن من الواضح انه كان هناك الكثير من الامور العالقة بينه و بين الشركة , و لكن لم تدلي الشركة باي تصريحات بخصوص الحادث حتي الان .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان