اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار نيسان قاشقاي 2018 الموفرة للسوق المصري

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت مُنذ قليل شركة نيسان موتور ايجبت، الستار عن المواصفات الفنية وأسعار نُسخة عام 2018 المُحسنة من طراز نيسان قاشقاي ليُقدم هذا الطراز بثلاث فئات مُختلفة التجهيز وبأسعار تبدأ من 389 ألف جنيه مصري .

تأتي قاشقاي 2018 بمُحرك بسعة 1.2 لتر موزعة على أربعة اسطوانات ذو 16 صمام ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء ، ليقدر على استخراج 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة مع 190 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران عند 2000 دورة في الدقيقة ، ليوصل هذا المحرك مع صندوق سرعات أوتوماتيكي من فئة CVT المُستمرة ليقوم بدوره بتوصيل قوة المحرك إلى نظام الجر الأمامي للعجلات ...وهذا مع العلم بإعلان نيسان عن إمكانية إستخدام الوقود ذو اوكتان 92 مع هذا المحرك.

من جانبه صرح السيد إيساو سيكيجوتشي، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة لشركة نيسان موتورز ايجيبت " تجدد نيسان إلتازمها أمام ً قائلا عملاءها في مصر بتقديم كل ما هو جديد في عالم صناعة السياارت، حيث اننا  الى ً فى نيسان نسعى دائما تقديم العديد من الطارازت التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملاءنا، و بالتالي قمنا بتلبية تطلعات عملائنا بالتركيز على  تصميم السيارة الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المواصفات الخاصة  والإستثنائية و التي ترسخ مفهوم المغامرة والإثارة .

  و قال سيكيجوتشي : " تطلق نيسان سيارتها الجديدة بعد فترة وجيزة من طرح السيارة في الأسواق العالمية، وهذا يأتي  ً انعكاسا لرؤية نيسان تجاه السوق المصرية التي طالما تجده سوق واعد يضاهي الأسواق العالمية". و أضاف: "نحن لدينا قدر كبير من  الثقة بأن طارز   سيقدم معايير جديدة لجودة التصنيع وتجربة القيادة الغير مسبوقة لعملاءنا".

الفئة الأولى من نيسان قاشقاي 2018 – السعر 389 ألف جنيه مصري .

تأتي هذه الفئة بالعديد من التجهيزات القياسية .. مثل عجلة القيادة مُتعددة الإستخدامات التي تستطيع التحكم عبرها بالراديو والهاتف المحمول المربوط بالسيارة عن طريق نظام Bluetooth للربط اللاسلكي و عرض البيانات المُهمة للسيارة ....مع توفير نظام صوتي من أربعة سماعات مع مخارج توصيل من فئة USB و AUX  نجد أيضا زر تشغيل المحرك ووسائد هواية للسائق والراكب الأمامي ومرايا ضم جانبية ومصابيح ضبابية.

تزود هذه الفئة أيضا بمكيف هواء من الفئة اليدوية ، مع مقاعد ذات تحكم يدوي و مكسوة بالقماش و اطارات معدنية بقياس 17 بوصة  ، مع قضبان السقف.

الفئة الثانية من نيسان قاشقاي – السعر 419 ألف جنيه مصري .

تحصل هذه الفئة على تجهيزات اضافية مثل المصابيح الأمامية أوتوماتيكية الضبط العاملة بتقنية LED وزجاج خلفي مُعتم وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق و 6 وسائد هوائية .

الفئة الثالثة الأعلى من نيسان قاشقاي 2018 – السعر 449 ألف جنيه مصري .

تزود هذه الفئة بتجهيزات أضافية عن الفئات السابقة ، لنجد الأطارات المعدنية ذات قطر 19 بوصة وحساسات المطر الأوتوماتيكية ونظام الرؤية الشاملة ثلاثية الأبعاد ومقاعد أوتوماتيكية ذات سخان ومكسوة بالجلد .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان