اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات مرسيدس GLC 250 موديل 2019 في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

ظهر طراز CLC من مرسيدس لأول مرة في عام 2015 ويُقدم من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي تتوفر بنسختين الأولى بتصميم SUV قياسي أما النسخة الثانية فهي بتصميم كوبيه وبسقف ذو ميل منخفض.

مواصفات المحرك

يتوفر طراز GLC SUV في مصر بفئة واحدة وهي GLC 250 وتستخدم محرك سعة 2.0 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ينقل القوة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي 4MATIC ويُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.3 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 222 كم/ساعة وتستهلك وقود بمعدل 7.1 لتر لكل 100 كم.

التجهيزات القياسية

حصلت مرسيدس GLC SUV على وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب ووسادة هوائية لحماية ركبة السائق إلى جانب نظام منع إنزلاق المكابح ABS وتوزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الألكتروني ESP إلى جانب مجموعة كبيرة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام تنبيه السائق Attention Assist ونظام مثبت السرعة المتكيف ونظام إكتشاف المناطق العمياء ونظام البقاء في المسار ونظام الدخول الذكي Keyless وفتح باب الحقيبة الخلفية أوتوماتيكياً وأخيراً نظام حماية السيارة من السرقة.

التجهيزات الإختيارية

من التجهيزات الإختيارية المتوفرة وجود لمسات نهائية من الكروم بالمقصورة الخارجية تتمثل في مخارج العادم الثنائية بالخلف وحواف النوافذ بالخارج وخطوط السقف.

كما حصلت على باقة القيادة Off-Road Package والتي توفر حتى 5 أوضاع مختلفة للقيادة على الطرق الوعرة والزلقة وتزيد من شدة أضاءة السيارة الخارجية إلى جانب توفير إضاءة محيطية بالمقصورة الداخلية للوحة القيادة والكونسول الوسطي والأبواب.

ولتسهيل عملية صف السيارة على السائق توفر GLC SUV باقة الإصطفاف والتي تتكون من نظام مساعد صف فعال وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة كما تتوفر بعجلات معدنية رياضية بقياس 17 بوصة.

المواصفات الفنية

يبلغ طول طراز GLC الكلي 4,656 متر وعرضها 1,890 متر وارتفاعها 1,639 متر ويبلغ طول قاعدة العجلات 2,873 متر وسعة التخزين الخلفية 550 لتر ووزن السيارة 1735 كجم.

سعر مرسيدس GLC SUV في مصر !

لم تكشف مرسيدس بعد عن سعر طراز GLC 250 في مصر ولكن من المتوقع الكشف عنها قريباً بشكل رسمي.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان