اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات سكودا كودياك الجديدة كلياً 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدمت شركة كيان مصر وكيل علامة سكودا في مصر طراز سكودا كودياك لعام 2019  الذي يأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة ....ليتأخر وصول هذا الطراز في مصر على الرغم من الكشف عليه مع بداية هذا العام نظرا للإقبال العالمي المُنقطع النظير عليه ! لتُعلن الشركة أن الطراز وصل أخيرا للسوق المصري مع توفير تجهيزات خاصة جديدة مُهمة .

مواصفات المُحرك 

وتستخدم مُحرك بسعة 1.4 لتر يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج من فئة DSG يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 10.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 192 كم/ساعة وتستهلك وقود بمعدل 6.3 لتر لكل 100 كم للنسخة ذات الخمسة مقاعد و 8.5 لتر للنسخة ذات السبعة مقاعد.

 

 

التجهيزات القياسية والاختيارية للفئة الأولى Active

تأتي الفئة الأولى من سكودا كودياك بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام مساعدة الكبح BA ونظام منع إدارة المُحرك كما حصلت على عجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة إلى جانب حصولها على نظام تحكم بالطقس ذو وحدات تحكم رقمية ومستشعرات صف مع كاميرا خلفية.

ومن الخارج حصلت على مصابيح أمامية هالوجينية بإضاءة نهارية من فئة LED ومصابيح خلفية من فئة LED ومرايا جانبية كهربائية الضبط والطي مع خاصية التدفئة.

أما من الداخل فيتم تجهيزها بنظام سكودا للوسائط المتعددة Bolero الذي يستخدم شاشة بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Smart Link و Apple CarPlay أو من خلال تقنية Bluetooth كما حصلت على نظام صوتي من 8 سماعات وتستخدم عجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

تجهيزات الفئة الثانية Ambition

تزيد الفئة الثانية Ambition عن فئة Active في وجود صف ثالث إضافي للمقاعد ووسائد هوائية جانبية وستائرية ولوحة عدادات رقمية وخاصية الفتح والغلق الكهربائي لباب الحقيبة الخلفية ومقاعد من الجلد وفتحة سقف بانورامية ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المُحرك وزجاج خلفي مُعتم وشاشة كمبيوتر داخلي ومصابيح أمامية من فئة LED وتحكم بالطقس ذو ضبط ثلاثي المناطق وفرش جلدي للمقاعد وفرش الأبواب.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سكودا مصر لم تكشف بعد عن الأسعار الخاصة بطراز كودياك وأعلنت أنها ستقوم بالكشف عنها خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري لعام 2018.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان