اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس AMG تكشف عن A35 4MATIC لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت علامة مرسيدس AMG عن النُسخة الجديدة من الفئة A والتي تأتي تحت الكود A35 4Matic وتحصل على مُحرك بسعة 2.0 لتر مشحون توربينيا !

وتستخدم مرسيدس AMG A35 4Matic مُحرك بسعة 2.0 لتر موزعة على أربعة أسطوانات ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 302 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج ينقل الحركة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي 4Matic.

وتتمكن من التسارع من الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في 4.8 ثانية بينما تم تحديد سرعتها القصوى الكترونياً بـ 250 كم/ساعة.

 

 

وتحصل من الخارج على العديد من عناصر التصميم الرياضية مثل مشتت الهواء الامامي ذو اللمسات النهائية من الكروم اللامع والعجلات الرياضية ذات قياس 18 بوصة مع وجود تجهيز اختياري لعجلات بقياس 19 بوصة ومشتت الهواء الخلفي ومخارج عادم خلفي المزدوجة.

أما من الداخل فتحصل على مجموعة من العناصر الرياضية مثل عجلة القيادة الجديدة من AMG والتي تأتي بأذرع لنقل السرعات وبكره جديدة لتغيير وضعيات القيادة كما تستخدم أحدث أنظمة مرسيدس الترفيهية MBUX الذي يأتي بشاشة عرض رقمية للعدادات وشاشة كبيرة للوحة القيادة.

ومن الجدير بالذكر أن مرسيدس لم تكشف بعد عن أي تفاصيل تخص الفئات التجهيزية أو موعد إطلاق السيارة أو حتى الأسعار المتوقع لكن من المتوقع الكشف عنها رسمياً عند تقديم السيارة لأول مرة خلال فعاليات معرض نيو يورك الدولي للسيارات لعام 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان