اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس تقدم طريقة جديدة لتسمية سياراتها

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

يمكنك أن تلاحظ الفرق بكل سهولة بين طرازات مرسيدس-بنز العادية وطرازات الفرع الرياضي AMG لأن طرازات بنز تحصل على ثلاثة ارقام تنتهي بصفر بينما تحصل طرازات AMG على رقمين فقط بدون الصفر.

هذه المعادلة البسيطة لاطالما ساعدتنا على التفريق بين الطرازات العادية وطرازات AMG وكشف ملصقات AMG المزيفة. ولكن من الواضح أنها سوف تنتهي قريباً.

فبحسب مجلة AutoGuide تم مشاهدة سيارات مرسيدس بترقيم مختلف في دولة كندا وبعض الدول الاخرى.

بشكل مبدئي فأن جميع طرازات بنز العادية سوف تنتهي بصفر لكنها سوف تتكون من رقمين فقط بدلاً من ثلاثة ارقام. اما طرازات AMG فسوف تحصل علي رقمين ايضاً ولكن تنتهي جميعهاً بالرقم "3".
في دولة كندا تمت مشاهدة طرازات بنز من A40 و CLA 40 و SLC 40 و SLC 50 و GLE 50. بالاضافة الى طرازات CLA 53 و G73 و S73. من المحتمل أن هذه هي طرازات AMG الجديدة الذي يتم استخدام فيها منظومة توليد القوة الهجينة Hybrid Powertrain الجديدة الخاصة بمرسيدس AMG.

ومن المهم ان تبقي في ذهنك أمرين هامين وهما, اولاً أنه تم تقسيم سيارات مرسيدس الي مرسيدس-بنز و مرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ. مما يعني انك سوف تنظر الي مرسيدس-بنز CLA 40 ومرسيدس-AMG من نفس الطراز CLA 53. ثانياً إن وجود ثلاثة ارقام لم يعد لها اي غرض لأن هذه الارقام لم تعد تشير الى السعة اللترية الخاصة بالمحرك. 

من المتوقع رؤية هذا النظام في التسميه قريباً لجميع طرازات مرسيدس.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان