اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز تشارك بقوة في معرض فرانكفورت 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس-بنز تستعرض أحدث موديلاتها تحت شعار "الفخامة والكفاءة"

خلال مشاركتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2019 (IAA) في ألمانيا، عقدت مرسيدس-بنز مؤتمراً صحفياً استعرضت خلاله حلولها المستدامة للتنقل خلال المستقبل وهو ما سينعكس على منتجات الشركة العالمية واستراتيجية أعمالها خلال السنوات القادمة. في الوقت نفسه، تواصل مرسيدس-بنز جهودها الرامية لتأكيد مكانتها كواحدة من كبرى الشركات المُصنّعة للسيارات الفاخرة في العالم. وكمثال على تلك الاستراتيجية التي تركز على الرفاهية المستدامة، قامت مرسيدس-بنز خلال المؤتمر الصحفي باستعراض وشرح "VISION EQS" التي تُجسد نظرتها المستقبلية للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى 19 سيارة أخرى يراها الجمهور لأول مرة في العالم. من ناحية أخرى كان جناح مرسيدس-بنز الذي تم تطويره بالكامل، من أهم ملامح معرض هذا العام حيث أصبح أكثر تركيزاً على احتياجات العملاء. وبالإضافة للسيارات، شهد المعرض أيضاً عدداً من ورش العمل المتميزة التي أقامتها مرسيدس-بنز وشرحت خلالها مفهومها لتوفير أفضل تجربة متميزة للعملاء Best Customer Experience 4.0 مؤكدة أن الحصول على تجربة متميزة يعني في كل الأحوال سهولة التفاعل والتواصل مع العميل. وعن طريق تنفيذ هذه الاستراتيجية البيعية، تخطو النجمة الفضية خطوة جديدة وهامة نحو ربط وسائل المبيعات الرقمية بالتجربة الفعلية للعملاء. ومن أبرز ورش المعرض ورشة العمل التي أقامتها مرسيدس-بنز تحت عنوان "إنتاج سيارات مرسيدس-بنز في المستقبل: التحول الرقمي يلبي متطلبات الاستدامة".

سيارة تُجسد أبعاداً جديدة للفخامة والاستدامة

قامت مرسيدس بنز باستعراض وشرح "VISION EQS" لأول مرة على مستوى العالم خلال المؤتمر الصحفي وهي السيارة التي تجسد نظرتها المستقبلية للسيارات الكهربائية، كما استعرضت نموذجاً لهذه الرؤية من خلال السيارة السيدان الكهربية التي تعتبر الاستدامة المفهوم الرئيسي لها. وبفضل استراتيجية التشغيل الذكية، يمكن لهذه السيارة السير لمسافة 700 كيلو متر. من ناحية أخرى، يصل تسارع السيارة من 0-100 كيلو متر/الساعة لأقل من 4.5 ثواني فقط بفضل قدرتها الفائقة التي تصل الى 350 كيلو وات والعزم الذي يبلغ حوالي 760 نيوتن. متر. ولا تقتصر عناصر الابهار في السيارة المستقبلية على ديناميكية ومزايا القيادة فقط، ولكنها تتمتع بأعلى معدلات الكفاءة في استهلاك الطاقة بما يضع معاييراً جديدة للسيارات الكهربائية، حيث يتم شحن أكثر من 80% من بطارية “VISION EQS" في أقل من 20 دقيقة فقط.

خطوة إيجابية على الطريق نحو قيادة بدون انبعاثات

تعمل مرسيدس-بنز على زيادة السيارات الكهربائية الهجينة التي تنتجها من خلال استعراض ثلاث سيارات مدمجة وسيارتين SUV لأول مرة خلال المعرض العالمي. السيارات الثلاث المدمجة A 250 e وA 250 e سيدان وB 250 e والمزودة بخاصية EQ Power، تركز على متعة القيادة وملائمتها التامة للاستخدام اليومي. وبفضل EQ power للمحرك الكهربائي، تستجيب السيارة بشكل فوري للضغط على دواسة السرعة. وبالإضافة للسيارات الثلاث المدمجة، استعرضت مرسيدس-بنز أيضاً سيارتي SUV من عائلة سياراتها الكهربائية الهجينة وهما مرسيدس-بنز GLE 350 de 4MATIC ومرسيدس-بنز GLC 300 e 4MATIC.

مزيج من الشكل الرياضي والفخامة والتكنولوجيا

استعرضت مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG لأول مرة سيارتهما GLE Coupé والتي تعتبر نموذجاً جديدا لاستراتيجية الشركة لتلبية جميع احتياجات العملاء في فئة سيارات الـSUV الفاخرة، حيث تجمع السيارة مرسيدس-AMG - GLE 53 4MATIC+ Coupe بين الأناقة والأداء القوي على الطرق الوعرة من خلال تصميم ديناميكي فريد من نوعه.

سيارة MPV فاخرة وكهربائية بالكامل

كانت السيارة EQV من مرسيدس-بنز أيضاً من بين السيارات التي يراها الجمهور لأول مرة خلال المعرض. ويُعد هذا الموديل هو الأول من نوعه ضمن فئة سيارات مرسيدس-بنز MPV الفاخرة الذي يعتمد على الطاقة الكهربائية بالكامل. في الوقت نفسه تمثل السيارة جزءا من عائلة سيارات EQ والتي تجمع بين مزايا القيادة بدون انبعاثات كربونية والأداء العملي المُقنِع والتصميم الجمالي. ومن أهم المزايا الفنية للسيارة أنها قادرة على السير لمسافة تتجاوز 405 كيلو متر بشحنة واحدة بالإضافة لخاصية الشحن السريع للبطارية من 10% الى 80% في أقل من 45 دقيقة.

المزيد من العروض الحصرية الجديدة من أفالترباخ

وبالإضافة للسيارة  GLE 53 Coupé ، تم استعراض 5 سيارات جديدة من مرسيدس- Mercedes-AMG وهي  A 45 (S) 4MATIC+ Shooting Brake, CLA 45 (S) 4MATIC+, 4MATIC+, CLA 45(S)  و

GLC 43 4MATIC SUV وCoupé .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان