اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز تستعد للكشف عن الجيل الجديد كلياً من طراز CLA لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تستعد شركة مرسيدس بنز في الوقت الحالي للكشف عن الجيل الثاني الجديد كلياً من طراز CLA لعام 2020 حيث ستقوم بتقديمها لأول مرة خلال فعاليات معرض CES بولاية لاس فيجاس عام 2019 القادم.

فقد نشرت الشركة صورة تشويقية للجيل القادم وتوضح الصورة تصميم وزاوية ميل الجزء الخلفي من السيارة والذي سيميزها ويفرقها عن طراز A-Class سيدان.

وسيحصل الجيل الثاني لـ CLA على العديد من المميزات الجديدة الخاصة بشركة مرسيدس مثل نظام MBUX الترفيهي المعلوماتي والذي يُعد أفضل بكثير من الجيل السابق من نظام التشغيل .... كما ستحصل على وحدة مُساعدة لنظام MBUX ذات نظام تشغيل ذكي لتسهيل عملية ضبط خيارات السيارة وتسهيل إستخدام النظام الترفيهي ... إلى جانب وجود نظام للملاحة وتحديد المواقع مُدمج بشاشة العرض.

 

 

كما سيأتي الجيل الجديد بمواد داخلية " أعلى جودة " من طراز A-Class بنُسختيها السيدان والهاتشباك كما سيتشارك الطرازين بعض خيارات المُحركات لذلك نتوقع أن يتم تقديم طراز CLA بنُسخ مثل AMG 35 و AMG 45 لتصل القوة الحصانية لبعض الفئات إلى 400 حصان.

وسيتمكن زوار معرض CES من المرور بجناح مرسيدس بنز لمشاهدة طرح الجيل الجديد كلياً من CLA وستقوم الشركة أيضاً بعرض طراز EQC الكهربائي الجديد من فئة الكروس أوفر ذات الإستخدامات المتعددة إلى جانب تقديمها لنموذج Urbanetic التخيلي .... وسيُقام المعرض في الفترة بين 8 وحتى 11 يناير من عام 2019 القادم.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان