اكمل تصفحك بعد الاعلان

مراهق يحطم سيارة والده البالغ سعرها 55 مليون جنية مصري !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 بالنسبة لمحبي السيارات تكون الفرصة الاولي لقيادة اي سيارة في اغلب الاحيان مقدمة من الاب , ولكن من السئ للغاية ان يقوم احدهم بتحطيم سيارة والده , و الاسوء ان يصل سعر تلك السيارة الي اكثر من 3.5 مليون دولار امريكي , ما يوازي اكثر من 55 مليون جنية  مصري .  

 

 

 هذا ما حدث تماما مع نجل المليادير الامريكي مؤسس شركة “كروس إيكوتينيز” , عندما استعار ابنة سيارته من نوع باجاني هويرا رودستر , و التي تحطمت بعد تعرضها لحادث , بعد ان فقد السائق السيطرة و اصطدم بالرصيف ثم بشجرة لتتحطم المقدمة بشكل كامل .  

 

 

 اظهرت الصور الملتقطة للسيارة بعد الحادث الاطار الامامي و باب السائق بعد ان انفصل عن السيارة من شدة الاصطدام , و لحسن الحظ لم يصب او يتورط اي اشخاص اخرين بالحادث , و لكن تعرض السائق لكسر ذراعه بعد اصطدامة بالباب , و الذي اوضح ان الحادث وقع علي سرعة50 كم/الساعة فقط .  

 

 

 تعد هويرا التي تحطمت من اغلي و اقيم النسخ المقدمة من السيارة , و الجدير بالذكر ان والد السائق يمتلك مجموعة واسعة من السيارات المميزة , والتي تشمل بوجاتي شيرون , و رولز رويس و غيرها من السيارات المميزة .  

 

 

 تقدم باجاني هويرا بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة توين تربو من صناعة AMG , و بقوة 754 حصان , و يمكن هويرا من التسارع من0-100 كم/الساعة في 3 ثواني وتستطيع الوصول لسرعة قصوي335  كم/الساعة       .  

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان