اكمل تصفحك بعد الاعلان

ماج للتطوير تكشف عن أكبر أسطول لسيارات رولز رويس غوست في العالم

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

 السيارات الفاخرة تساعد في ترجمة وعد الشركة لتجاوز توقعات عملائها في كافة جوانب العلاقة معهم - ماج للتطوير

كشفت ماج للتطوير، التابعة لمجموعة ماج، عن أكبر أسطول من سيارات "رولز-رويس غوست" في العالم، ما يجعلها العميل الرائد عالميًا لهذا الموديل من السيارات فائقة الفخامة.

وكان أسطول "رولز رويس" في ماج يتكون أصلاً من 12 سيارة من هذا الطراز، حيث بلغ عدده الآن 30 مركبة، بعد أن كشفت الشركة مؤخرًا عن هويتها الجديدة "ماج للتطوير". ويعكس الأسطول الجديد وعد الشركة لتجاوز مسألة التعامل مع مواد وعمليات البناء التقليدية، والتركيز على تزويد عملائها بنمط حياة جديد تمامًا معزز بمختلف المرافق الفريدة والخدمات الفاخرة، بما يحفزهم على التطلع للأكثر.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "إننا نؤكد على التزامنا إزاء تعزيز نمط حياة عملائنا إلى أقصى درجة ممكنة، والاهتمام بكافة التفاصيل، ونحن على ثقة تامة من أن أسطول "رولز-رويس" سيسهم في الارتقاء بنمط الحياة المتميز الذي سيكون متاحًا لمالكي الوحدات السكنية الفخمة التي نوفرها لهم. إن السمعة المرموقة التي تتمتع بها علامة "رولز-رويس" تعمل على تحقيق مهمتنا الهادفة لتقديم مجموعة من العروض المتكاملة، وتوفير بيئات ترتقي إلى مستوى الكمال لعملائنا، وعلى نحو نحرص فيه على تجاوز توقعاتهم".

وأضاف القداح: "توفر ماج للتطوير خلفية مناسبة لسيارات "رولز-رويس غوست" التي اشتهرت عالميًا، لما تمتاز به من سمات الأناقة والتفرد والرفاهية. وستكون هذه السيارات في بيئة تتوافق مع خصائصها الفريدة تمامًا، كما نتطلع إلى تزويد عملائنا بفرصة التنقل بأناقة ورفاهية بما يتناسب مع نمط حياتهم في ماج".

وتم الكشف عن أسطول "رولز-رويس" لأول مرة في مشروع "ماج كريك ويل بيينج ريزورت"، وهو أول مشروع مستوحى من معايير الصحة والرفاه في الشرق الأوسط  كما يضم أكبر مركز صحي في العالم، و17 وحدة من الفلل الاستثنائية فائقة الفخامة على الواجهة البحرية، والتي تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الإيطالي الشهير كارلو كولومبو، مع توظيف تقنيات "ديلوس"، لإضفاء المزيد من لمسات التطور والحداثة على أرجاء المشروع.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان