اكمل تصفحك بعد الاعلان

كوروم للساعات السويسرية تدعم ماكلارين GT4s

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قامت دار الساعات السويسرية "كوروم" بدعم فريق متروسبوتس إن أكشن Motorsports in Action  (MIA) ومقره مونتريال وأعلنت عن إبرام شراكة مع "زتا جت" الذي ينضم للفريق في سعيهم هذا الموسم للفوز بالتحدي العالمي لسيارات القدرة الرياضية، حيث تقام الفعاليات في كل من كندا والولايات المتحدة. مرسومة بعلامتي كوروم و"زتا جت، وقد انطلقت سيارتا ماكلارين 570S GT4 لفريق MIA على حلبة سيبرنج.

تأسست شركة الساعات السويسرية المرموقة "كوروم" في عام 1955 ومقرها في لاشو دو فون، كانتون نوشاتيل، تشارك كوروم في هذا النوع من مسابقات القدرة للمرة الأولى. يقول ديفيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي في كوروم، التي تتضمن تشكيلات ساعاتها أدميرال، جولدن بريدج، ببل و"كوين". يتوجه MIA بالشكر والعرفان لـ VIAGP على إعداد هذه المقدمة اللطيفة لكوروم، قال: «نحن فخورون بهذه الشراكة مع فريق Motorsports In Action (MIA)، وهو أحد الفرق الديناميكية التي التي تستخدم سيارات ماكلارين، المعروفة في جميع أنحاء العالم بهيبتها، وكفاءتها، وجمال منتجاتها. وهذه كلها سمات مشتركة مع مؤسسة كوروم».

تمتلك شركة زتا جت الأميركية أسطولا من تسع طائرات، تستخدم حصرا لتلبية احتياجات عملاء رجال الأعمال الأثرياء. تمتلك الشركة قواعد في مطارات استراتيجية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لوس انجليس، نيويورك، لندن، بكين، وشنغهاي. ويقول جيوفيري كاسيدي، مدير عمليات زتا جت: "يسر زتا جت هذا التعاون الجديد مع فريق Motorsports In Action. نتطلع إلى أداء فريقي MIA في الحدثين القادمين للتحدي العالمي لسيارات القدرة الرياضية على الحلبة".

يشارك 35 فريقا في حدث سلسلة التحدي العالمي لسيارات القدرة الرياضية، في غضون 12 ساعة في سيبرنج.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان