اكمل تصفحك بعد الاعلان

كايرو فيستيفال سيتي يشهد منافسات ريد بُل كار بارك درِفت 2018 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

بعد نجاح النسخ السابقة من الحدث الأهم في رياضة المحركات والدرِفت، تعود منافسات ريد بُل كار بارك درِفت Red Bull CPD في نسختها الثامنة إلى مصر بعد أن حققت شعبية كبيرة على مدار الأعوام السبعة الماضية.

على "تراك" يقام خصيصًا من أجل المنافسات، تنطلق بطولة ريد بُل كار بارك درِفت في ساحة كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، لتعلن عن تحدي جديد لهواة رياضة المحركات والتحكم بالسيارات.

وكانت  لبنان قد شهدت في عام 2008 تنظيم أول مسابقة لريد بُل كار بارك درِفت، وكانت فرصة مثالية لجميع سائقي الدرِفت الهواة ليضعوا مهاراتهم وقدراتهم قيد الإختبار، وفيها تم تسليط  الضوء على بطل الراليات عبدو فغالي الذي أصبح أسطورةً في هذا المجال.

كانت النسخة الأولى من ريد بُل كار بارك درِفت (مصر) قد انطلقت في عام ٢٠١١ والتي أقيمت منافساتها في تراك بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وفي الأعوام التالية تم إقامة الحدث في ساحات متنوعة وهي: ستاد القاهرة الدولي - القرية الذكية - بورتو سخنة - فندق توليب بطريق السويس.

وكانت الألقاب السبعة السابقة من نصيب أبطال لهم باع طويل في رياضة المحركات في مصر وهم بالترتيب: رامي سري في عامي 2011 و2012، هيثم سمير عام 2013، أحمد طارق عام 2014، أحمد دسوقي عام 2015، ماجد أبو سليم عام 2016، ثم أحمد حمادة في النسخة الأخيرة عام 2017.

وكان أحمد حمادة قد شارك في منافسات ريد بُل كار بارك درِفت الإقليمية، التي أقيمت في ديسمبر الماضي في الكويت للمرة الأولى، واستطاع حينها إحراز المركز الثالث. 

يشارك في التصفيات النهائية 16 متسابقًا، يتنافسون على تحقيق أفضل أرقام وأقل زمن في ألعاب المنعطفات بالسيارات أو الـ Drifting على مسار آمن ووفق قواعد وقوانين مبتكرة لتضمن المزيد من التشويق لجمهور الحضور وعشاق الرياضة المثيرة.

تقام المسابقة  يوم الجمعة الموافق 16 فبراير القادم، ويتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الواحدة ظهرًا، وتستمر المنافسات حتى السادسة مساءً؛ حيث يتم إعلان الفائزين، ويتأهل صاحب المركز الأول إلى نهائيات Red Bull CPD الإقليمية التي تقام في بيروت في 22 سبتمبر القادم.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان