اكمل تصفحك بعد الاعلان

قريبا إطلاق سكودا سكالا الجديدة في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشف وكيل علامة سكودا في مصر عن طرح طراز سكالا الجديد كلياً بشكل رسمي خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا لعام 2019 والذي من المُفترض أن يقام خلال شهر سبتمبر القادم.

وتُعد سكودا سكالا هي أول طراز يستخدم منصة البناء الخاصة بفولكس فاجن MQB A0 وهي أيضاً أول ممثل طراز سيُعيد تمثيل علامة سكودا في فئة السيارات الهاتشباك المُدمجة والتي تم تقديمها لتكشف عن توجهات الشركة التصميمية في المستقبل للطرازات القادمة أيضاً.

تصميم خارجي عصري ومقصورة داخلية رحبة

من الخارج حصلت على تصميم عصري للغاية يقوم بتقليص الفرق بين السيارات الهاتشباك التقليدية وطرازات الستيشن واجن ومن أبرز ملامحها التصميمية الخارجية هو حصولها على مصابيح أمامية من فئة LED كتجهيز قياسي ومن الخلف أيضاً حصلت على تصميم مميز للمصابيح الخلفية مع إشارات انعطاف ديناميكية الإضاءة كتجهيز اختياري.

 

 

أما من الداخل فتأتي سكالا بمقصورة داخلية رحبة تستخدم أحدث الأنظمة المعلوماتية بشاشة وسطى تعمل باللمس تتراوح قياساتها بين 6.5 بوصة وحتى 9.2 بوصة حسب الفئة التجهيزية كما تحصل أيضاً على شاشة رقمية للوحة العدادات بقياس 10.25 بوصة يستخدم كلاهما الجيل الثالث من نظام MIB المعلوماتي الترفيهي.

كما سيتمكن العملاء من تحديث النظام المعلوماتي وتنزيل أحدث الخرائط عبر الانترنت لاسلكياً من خلال استخدام شريحة الهواتف eSIM وتوصيلها بالهاتف المحمول كما سيُمكن تطبيق سكودا الخاص بالهواتف الذكية Skoda Connect السائق من التحكم في فتح وغلق السيارة عبر الهاتف .... وتحصل المقصورة الداخلية في العموم على الكثير من الخامات الداخلية التي تُقدم ملمساً مُريح كما تأتي بإضاءة مُحيطية للمقصورة بخيارين من الألوان.

خيارات مُختلفة من المُحركات

تتوفر سكالا بعدة خيارات للمُحركات الوقود تبدأ بمُحرك بسعة 1.0 لتر موزعة على ثلاثة أسطوانات مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 95 حصان للفئة القياسية و 113 حصان للفئات التجهيزية المتوسطة ... أما الفئة الأعلى فتحصل على مُحرك بسعة 1.5 لتر موزعة على أربعة أسطوانات مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 150 حصان يتصل كلاهما بناقل حركة يدوي من 5 أو 6 سرعات أو صندوق سرعات أوتوماتيكي من 7 سرعات ذو قابض مزدوج.

وبالطبع لم يكشف الوكيل عن أي مواصفات رسمية خاصة بطراز سكالا لذلك سيكون عليا الانتظار حتى الكشف عنها خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا في شهر سبتمبر القادم من عام 2019 الجاري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان