اكمل تصفحك بعد الاعلان

قريباً إطلاق مرسيدس بنز GLB الجديدة كلياً !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تستعد علامة مرسيدس بنز الألمانية في الوقت الحالي للكشف عن سيارتها الجديدة كلياً والتي ستحمل الاسم GLB خلال حدث خاص بولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية في العاشر من شهر يونيو الجاري لعام 2019.

وتصف العلامة سيارتها القادمة GLB بأنها ستكون أول سيارة مُدمجة من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي ستحصل على خيار لسبعة مقاعد ومساحة مناسبة للعائلات.

ولم تقم الشركة بعد بالكشف عن أي تفاصيل تخص هذه السيارة الجديدة كلياً ولكنها قامت بنشر مقطع فيديو تشويقي جديد يوضح بعض مزايا السيارة مثل السقف البانورامي وتصميم المصابيح الأمامية والخلفية إلى جانب الإشارة إلى وجود أذرع التحميل على السقف وذلك لتوفير خاصية تركيب حقيبة أمتعة إضافية على سقف السيارة.

كما أننا نتوقع من الداخل أن تحصل على مقصورة داخلية بنفس تصميم طرازات A-Class و CLA والتي تتضمن حصولها على شاشة عرض رقمية للعدادات وشاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي تعمل باللمس إلى جانب وجود فرش من الجلد كتجهيز إختياري للعملاء.

إلى جانب توقع حصولها على مجموعة خيارات مُختلفة من المُحركات تبدأ من مُحرك بسعة 2.0 لتر يعمل بالوقود ويولد قوة تتراوح بين 190 حصان و 225 حصان حسب الفئة التجهيزية .... كما ستحصل على فئات رياضية من مرسيدس AMG بمُحركات أكثر قوة تبدأ من 305 حصان وقد تصل إلى 420 حصان!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان