اكمل تصفحك بعد الاعلان

"قابيل" يفتتح أول محطة شحن للسيارات الكهربائية فى مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

افتتح م. طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أول محطة شحن للسيارات الكهربائية فى مصر بمحطات شركة وطنية بحضور م. شريف عبد الفتاح عضو مجلس إدارة ونائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك للشئون الحكومية و الطاقة المتجددة، و م. طارق وهبي نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لقطاع التوزيع.

حيث وقعت وقعت شنايدر إليكتريك، الشركة المتخصصة عالميا في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، اتفاقية لتعزيز تكنولوجيا المركبات الكهربائية في مصر، مع شركة ريفولتا مصر، التي تعمل في بناء أول بنية تحتية للسيارات الكهربائية في مصر.

وستقوم الشركة بموجب الإتفاقية الجديدة بتقديم حلول شحن السيارات الكهربائية EVlink في العديد من المحافظات المصرية، وصرح المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق افريقيا والمشرق العربى: "ان المرحلة الأولى من الاتفاقية تشمل إقامة 65 وحدة لشحن السيارات في 7 محافظات مصرية، بهدف تمكين أصحاب المركبات الكهربائية من شحن سياراتهم في محطات الوقود ومراكز التسوق والمطاعم والنوادي ودور السينما ومواقع العمل والجامعات".

وتتعاون شركة ريفولتا، مع محطات وطنية و مختلف الجامعات المصرية والاسواق التجارية، وقامت مؤخرا بالتعاون مع شنايدر إليكتريك مصر لتحصل علي الدعم اللازم لتنفيذ خطتها التوسعية لتشمل مراكز التسوق والنوادي الرياضية ومحطات الوقود. وستكون ريفولتا أول مورد للسيارات الكهربائية في الأسواق المصرية من خلال تقديمها مجموعة من سيارات هيونداي وتيسلا الكهربائية والتي تعمل بالكهرباء وتهدف ريفولتا إلى بيع نحو 1000 سيارة كهربائية في مصر خلال عام 2018.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان