اكمل تصفحك بعد الاعلان

فتح باب الحجز على طراز أسبارك Owl بسعر 3.1 مليون يورو !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

فتحت شركة أسبارك اليابانية باب الحجز على طراز Owl الكهربائي خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات على أن يتم تسليم السيارات في منتصف عام 2020 القادم ... كما تم الكشف عنها خلال معرض فرانكفورت العام الماضي 2017 لتزعم الشركة أن هذا الطراز سيمكنه التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في أقل من ثانيتين فقط !

وبحسب موقع بلومبيرج فأن شركة أسبارك فتحت باب الحجز على طرازها مقابل سعر 3.1 مليون يورو ( حوالي 63 مليون و 900 ألف جنيه مصري ) على أن يقوم العميل الراغب بحجز السيارة في دفع مبلغ مليون يورو - لا يُمكن إستعادتها - 

 

 

أما بخصوص أرقام الإداء الخاصة بالسيارة فهي تحصل على مُحرك كهربائي بقوة 1150 حصان وعزم دوران 885 نيوتن.متر كما تأتي بهكيل خارجي من الألياف الكاربونية وعجلات رياضية من المغنسيوم لإبقاءها خفيفة الوزن ليصل في النهاية وزنها إلى حوالي 1500 كجم.

كما ستتمكن السيارة بواسطة البطارية المُدمجة بها من الوصول إلى سرعة قصوى 280 كم/ساعة إلى جانب إمكانية قطع مسافة تصل إلى 300 كم بالشحن الواحدة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أسبارك قامت خلال شهر فبراير الماضي بطرح مقطع فيديو لطراز Owl يوضح زمن الوصول من الثبات وإلى 100 كم/ساعة في 1.87 ثانية فقط.

للأسف لن نرى طراز أسبارك Owl ولن يتمكن العملاء من تجربة قيادتها قبل عام أخر كما تتوقع الشركة أن تقوم ببناء 50 طراز فقط.

المصدر : Bloomberg


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان