اكمل تصفحك بعد الاعلان

على الرغم من كورونا, BMW M تحقق رقم قياسي جديد في المبيعات.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

أعترف ان عام 2020 كان عاماً مليئاً بالتحديات المختلفة على كافة الأصعدة العالمية والدولية, الا ان المعجزات تولد من رحم الصعاب والتحديات, فقد إستطاعت شركة بي ام دابليو وعلى وجه التحديد M ان تحقق رقم قياسي جديد في المبيعات العالمية, بنمو في المبيعات قدره 6%, وبإجمالي مبيعات بلغت 144.218 سيارة حول العالم.

 

"نحن فخورون للغاية لأننا لم نكتف فقط بالمحافظة على مبيعاتنا المهيمنة في تلك الفئة السعرية والتصنيفية, بل قمنا بزيادتها وحققنا نمواً في المبيعات ورقم قياسي جديد".

ماركوس فلاش.

ويأتي هذا النجاح تحديداً بفضل إطلاق طرازي بي ام دابليو X5 M وطراز X6 M, وتقدم تلك الطرازات بمحركات ثمانية الإسطوانات مرتبة على شكل حرف V بقوة 625 حصان, بجانب العديد من السيارات الرياضية من التصنيفات الآخرى مثل SAC وهي السيارات الرياضية الكوبيه متعددة المهام.. بجانب السيارات ذات التصنيف الأصغر في الحجم مثل BMW M2 CS.

تزايد في الطلب العالمي.

وتشهد شركة بي ام دابليو تزايد مستمر في الطلب العالمي على طرازاتها المختلفة, فمثلاً السوق الأمريكي والصيني, وهم الأهم والأكبر لدى الشركة, قد شهدوا طلباً متزايداً في سيارات الأداء العالي على وجه التحديد.

بجانب زيادة في الطلب بدولة روسيا وكوريا زاد عن 60% في سيارات الأداء العالي, وزيادة بلغت 47% في دولة إيطاليا.

اما عن المملكة المتحدة, فقد شهدت المبيعات نمواً فاق توقعات الشركة -على حد تعبيرهم-, وهو ما أشار الى قدرة الشركة العالية على التكيف والتأقلم مع التحديات الجديدة عالمياً وظروف توقف حركة التصنيع وحركة الشحن عالمياً.

خطط مستقبلية لعشاق القيادة الرياضية.

وتخطط الشركة لإرضاء كافة العملاء بالتنوع الإستثنائي, عبر تقديم خيار جديد من نواقل الحركة الأوتوماتيكي ذات النقل اليدوي من نوع  M Steptronic من ثمان سرعات بتقنية Drivelogic, كما سيتم إضافة تقنية الدفع الرباعي BMW XDrive للمرة الأولى بطرازات M3 و M4 بصيف عام 2021.. وسيتم الإعلان عن النسخة المكشوفة من بي ام دابليو M4 في الوقت المناسب للموسم الحار.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان