اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور توقعية لـ رولز رويس جوست موديل 2021 الجديدة كليا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد رولز رويس جوست من اكثر السيارات نجاحا لدي الصانع الانجليزي العريق , والتي قدمت لاول مرة في عام 2009 , لكن تكون سيارة فخمة اصغر حجما و اقل سعرا من فانتوم , والتي كانت نجاحا ضخما منذ تقديمها , و مع توسع رولز رويس في الفترات الاخيرة , وتقديمها للجيل الجديد كليا من فانتوم , و تقديم أول سيارة SUV , ظهرت الكثير من الصور التجسسية التي تثبت ان رولز رويس تحضر لأطلاق جيل جديد كليا من جوست .

و مثل كل سيارة جديدة متوقع تقديمها , يظهر لها الكثير من الصور التوقعية , والتي تتوقع الشكل النهائي للسيارة الجديدة , والتي اثبتت انها مقاربة للواقع بشكل كبير في معظم الاحيان , و رولز رويس جوست لا تعد استثناءا , حيث نشر موقع Kolesa.ru , صور للسيارة الجديدة كليا , والتي ظهرت بشكل مختلف الي حد كبير عن الجيل السابق , ولكن مع الحفاظ علي روح التصميم الفخمة و المتفردة من رولز رويس .

حيث اظهرت الصور تصميم امامي لـ جوست مقارب جدا لـ فانتوم الجديدة كليا , و التي قدمت مؤخرا , و لكن مع روح اكثر رياضية و انسيابية , حيث تظهر الواجهة اقل ارتفاعا من فانتوم , و بالنسبة للتصميم الجانبي تظهر عناصر تصميم رولز رويس فانتوم , و التي تظهر في الابواب التي تفتح بطريقة مميزة , و ظهرت نفس العجلات المستخدمة في فانتوم ايضا .

بالنسبة للتصميم الخلفي تظهر شخصية جوست المعروفة من الجيل السابق , و لكن بتصميم اكثر انسيابية وعصرية , مع الحفاظ علي الفخامة المعروفة من رولز رويس , و الجدير بالذكر ان جوست الجديدة سوف تبني علي قاعدة عجلات جديدة كليا من تصميم و صنع رولز رويس , و ذلك عكس الجيل الاول من جوست والذي بني علي قاعدة عجلات بي ام دابليو الفئة السابعة .

حيث تقدم قاعدة العجلات الجديدة قوة و صلابة عالية , و لكن مع خفة الوزن , حيث انها تصنع بشكل شبه كامل من الالومنيوم , و التي تم استخدامها في سيارات رولز رويس الجديدة .

بالنسبة للمحركات , لم تعلن الشركة اي شئ رسميا بعد , و لكن من المتوقع ان تقدم السيارة بمحرك مكون من 12 اسطوانة سعة 6.75 لتر توين تربو , و الذي يولد قوة 570 حصان , و 900 نيوتن متر من عزم الدوران و يتصل بصندوق سرعة ثماني السرعات من نوع ZF , و يتوقع ان يتم الكشف رسميا عن جوست الجديدة كليا في النص الثاني من العام الحالي .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان