اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية و توقعية لمرسيدس بنز GLC موديل 2022 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان الفترة الحالية من اقوي الاوقات التي مرت علي الصانع الالماني مرسيدس بنز بالرغم من الاضرار التي تسبب بها انتشار فيروس كورونا , حيث مازلت الشركة تكشف وتطور سيارات جديدة كليا سواء سيدان او SUV او سيارات كهربائية , واليوم تظهر الصور التجسسية و التوقعية الاحدث لفرد جديد وهام بعائلة مرسيدس بنز .

 

 

و هي GLC و التي قدمت لاول مرة في 2016 , و حققت شعبية كبيرة خصوصا بالاسواق الاوروبية , و الذي شجع الشركة علي تقديم نسخة كوبيه و نسخ عالية الاداء منها , و يعد تطوير الشركة لجيل جديد كليا امر متوقع خصوصا بعد تقديم سي كلاس الجديدة كليا , والتي تتشارك معاها العديد من المكونات و عناصر التصميم .

 

 

بالنسبة للصور التجسسية فلم تظهرا العديد من التفاصيل , حيث مازلت السيارة مغطاه بشكل كبير , ولكن يمكننا رؤية نفس لغة التصميم المقدمة في سي كلاس , خصوصا في المصابيح و الشبكة الامامية , و خطوط التصميم الجانبي بشكل عام , و هوا ما يظهر بشكل كبير بالصور التجسسية التي نشرها موقع kolesa.ru الشهير .

 

 

مثل سي كلاس الجديدة ايضا , تظهر GLC اكبر حجما من الجيل الحالي بشكل ملحوظ , مع توقعات بتقديم نفس لغة التصميم الداخلية المميزة في سي كلاس , و التي تحتوي علي شاشة وسطية كبيرة , والعديد من الانظمة المتطورة و التي قدمت لاول مرة في السيدان الافخم S كلاس .

 

 

بالنسبة لمنظومات القوة , بالطبع ستقدم GLC بعدد كبير من الخيارات , من بينها منظومات هجينة مع توقعات بتقديم نسخة كهربائية بالكامل , و بالتأكيد سوف تستخدم نفس منظومة سي كلاس في النسخة الرياضية من AMG , والتي اكدت التقارير انها ستتكون من محرك رباعي الاسطوانات و نظام هجين , و مثل سي كلاس الجديدة ايضا اظهرت الصور ان GLC سوف تقدم بنظام التوجيه الخلفي .

 

 

لم تعلن الشركة عن اي معلومات رسمية عن GLC حتي الان , ولكن اتوقع شخصيا ان يتم الكشف عنها بنهاية العام الحالي او بداية العام الجديد , وسوف نوافيكم بأي معلومات جديدة فور توافرها لدينا .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان