اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية و توقعية لـ اودي A8 الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان اودي A8 تعد من اهم و اقوي المنافسين في فئة السيارات السيدان الفاخرة , بالرغم من تقديمها لاول مرة في عام 1994 , علي عكس منافسيها مثل مرسيدس بنز S كلاس و  بي ام دابليو الفئة السابعة و الذين قدموا في خمسينات القرن الماضي .

 

قدم الجيل الرابع و الحالي من اودي A8 في عام 2017 , والذي جاء بتصميم انسيابي مميز , بالاضافة الي داخلية متطورة , و نظام تعليق مميز للغاية , و منذ عدة ايام ظهرت صور تجسسية لنسخة محسنة "فيس ليفت" من A8 , والتي يتوقع ان تقدم بعدة تغيرات هامة .

 

 

و التي تظهر في الشبكة الامامية التي اصبحت اكبر حجما , بالاضافة الي تصميم جديد للصادم الامامي , و مصابيح امامية جديدة  بقتنية Matrix LED و التي يتوقع ان تأتي بتصميم مشابه لـ اودي A3 الجديدة , بالاضافة الي تصميم جديدة للإضاءة بالمصابيح الخلفية , و عجلات رياضية جديدة .

 

 

بالتأكيد لن تقتصر الاضافات و التغيرات علي الشكل الخارجي فقط , بل يتوقع ان تحصل A8 علي النسخة الاحدث من نظام التشغيل , بالاضافة الي تغيرات بسيطة بالتصميم الداخلي ,  و تجهيزات امان جديدة .

 

شملت التوقعات ايضا ان يتم تقديم A8 الجديدة بنظام القيادة الذاتية من المستوي الثالث , بالاضافة الي تقديم نسخة "فورش" الفاخرة من A8 و ذلك لمنافسة الجيل الجديد من مرسيدس بنز S كلاس , وخصوصا نسخة مايباخ ..

 

 

لم تعلن الشركة عن موعد الكشف الرسمي عن A8 الفيس ليفت حتي الان , ولكن يتوقع ان يتم ذلك في النصف الثاني من عام 2021 , لتقدم كموديل لعام 2022 .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان