logo

صور تجسسية و توقعية لنسخة فيس ليفت من اودي Q8 – بتصميم أكثر رياضية

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك أن شركة اودي الألمانية استطاعت تحقيق نجاحات ضخمة بالسنوات القليلة الأخيرة، وذلك من خلال تشكيلة طرازاتها الكبيرة التي تتضمن سيارات رياضية مختلفة الأحجام، وسيارات سيدان والأهم والأكثر مبيعًا السيارات الكروس أوفر، وكانت على رأسهم Q8 الأفخم والأقوى من حيث الأداء، والتي قدمت للمرة الأولى عام 2019، وحققت مبيعات وشعبية ضخمة، حيث تتشارك قاعدة عجلاتها مع عدة سيارات شهيرة مثل لامبورغيني اوروس وبورشه كايان وغيرها، واليوم ظهرت الصور الأولى لأول نسخة محسنة «فيس ليفت» من اودي Q8، والتي أظهرت عدة تغيرات من بينها تصميم أكثر رياضية.

 

 

التغيرات الخارجية في اودي Q8 الفيس ليفت الجديدة

 

بالطبع من الخارج تمَّ تغطية الأجزاء التي سوف تحصل على تغيرات بالنسخة المُحَسَّنة الجديدة، والتي شملت الصادم الأمامي والرفارف الأمامية والمصابيح، والأعتاب الجانبية، والصادم الخلفي، وجزء كبير من غطاء حقيبة الأمتعة، حيث يتوقع أن تحصل Q8 على صادم أمامي بتصميم أكثر هجومية، مع فتحات تهوية أكبر حجمًا، مع رفارف أمامية أكثر عرضًا، ومصابيح LED أصغر حجمًا وأكثر انسيابية.

 

 

أما من الجوانب فتظهر عجلات رياضية بتصميم جديد قياس 21 بوصة، وأعتاب جانبية أكثر رياضية، ومن الخلف يُتوقع أن تحصل على مصابيح LED بتصميم محدث أيضًا، مع تغيرات بسيطة بالصادم الخلفي وغطاء حقيبة الأمتعة، ومن الخلف يمكن رؤية حرف S، والذي يشير إلى أن هذه النسخة هي S لاين ذات اللمسات الرياضية.

 

 

التغيرات الداخلية في اودي Q8 الفيس ليفت الجديدة

 

حتى الآن لم يتم نشر أي صور للمقصورة الداخلية لاودي كيو 8 الفيس ليفت الجديدة، ولكن يُتوقع أن تحصل على بعض التحديثات التقنية بالشاشات الوسطية وشاشة التحكم بالمكيف، مع شاشة محدثة للسائق، مع عجلة قيادة أكثر رياضية، وبعض التجهيزات القياسية الإضافية، وغيرها من الإضافات.

 

 

تغيرات منظومة القوة في اودي Q8 الفيس ليفت الجديدة

 

لا أعتقد شخصيًّا أن تحصل كيو 8 علي أي تغيرات بالنسبة لمنظومات القوة، خصوصًا أنه سيتم تقديم نسخة كهربائية بالكامل منها بوقت قريب، والتي تستخدم منظومة قوة مختلفة، ولكن قد تحصل المنظومات الحالية على زيادات بسيطة بالقوة، أو الاستعانة بمنظومات قوة هجينة قياسيًّا على جميع النسخ، ولكن حتى الآن لم يُمكننا تأكيد أي من هذه المعلومات.

 

 

الموعد المتوقع لتقديم اودي Q8 الفيس ليفت الجديدة

 

أتوقَّع شخصيًّا أن يتم تقديم كيو 8 الفيس ليفت الجديدة خلال النصف الأول من 2023 كموديل لعام 2024، وسوف نوافيكم بكل التفاصيل فور توافرها لدينا.

 

Invalid API key or channel ID.