اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية لمرسيدس بنز A كلاس سيدان موديل 2023 الفيس ليفت الجديدة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير/  جورج اندراوس

 

تعد مرسيدس بنز الالمانية من اكثر الشركات التي استطاعت توسيع تشكيلة طرازاتها بشكل كبير بالسنوات الاخيرة , و ذلك من خلال تقديم عدد من السيارات الـ SUV و الكوبيه و السيدان , خصوصا الصغيرة , و من اشهرهم A كلاس سيدان , و التي ظهرت اليوم بنسخة محسنة في صور تجسسية , و ذلك بعد اقل من شهر من نشر صور النسخة المحسنة من شقيقتها الهاتشباك .

 

 

قدمت النسخة السيدان من A كلاس لأول مرة عام 2018 , و يعد الجيل الحالي الرابع من A كلاس , و اظهرت الصور التجسسية ان التغيرات التي ستحصل عليها النسخة الفيس ليفت تتخلص بالتصميم الامامي و الخلفي , و بعض التغيرات الداخلية مثل جميع سيارات مرسيدس بنز التي ظهرت الفترة الاخيرة .

 

 

حيث يتوقع ان تحصل A كلاس سيدان علي تصميم جديد اكثر انسيابية للصادم الامامي , مع شبكة جديدة , و تغيرات بسيطة بالمصابيح الامامية الـ  LED , من الجوانب تظهر عجلات رياضية بتصميم جديد , اما من الخلف فيتوقع ان تحصل علي مصابيح بتصميم محدث , و مشتت هواء خلفي جديد , مع الحفاظ علي نفس تصميم الصادم الخلفي بدون اي تغير .

 

 

اما بالنسبة للمقصورة الداخلية , فيتوقع ان تحصل علي التغيرات التي ظهرت بـ CLS و E كلاس فيس ليفت , و التي تتلخص في نظام معلوماتي محسن , و عجلة قيادة جديدة , بالاضافة الي المزيد من الخيارات للخامات و الالوان الداخلية , و هوا المتوقع من اي نسخة محسنة من سيارة بشكل عام .

 

 

لكن الشئ المميز , هوا ان الكثير من التقارير العالمية قد توقعت تقديم عدة خيارات جديدة لمنظومات القوة , من بينها نسخة هجينة بمحرك احتراق داخلي و محرك كهربائي , بالاضافة الي نسخة AMG عالية الاداء , و التوقع الاكثر اثارة للاهتمام , هوا استبدال المحركات الـ 1.5 لتر باخري 2.0 لتر تربو , و التي يتوقع ان تنقل اداء السيارة الي مستوي جديد خصوصا بالنسبة للوزن .

 

 

حتي الان لم تعلن مرسيدس بنز عن موعد محدد للكشف عن A كلاس سيدان الفيس ليفت الجديدة , و لكن يمكننا التوقع ان يتم ذلك بالنصف الاول من العام الجديد 2022 , علي ان يتم تقديمها كموديل لعام 2023 , و سوف نوافيكم بكل التفاصيل فور توافرها لدينا .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان