صور تجسسية لسكودا كودياك الفيس ليفت موديل 2021!

تقرير / جورج اندراوس

 

نشرنا بالأمس تقرير بصور تجسسية تم التقاطها لسكودا كاروك , و التي تظهر نسخة محدثة " فيس ليفت " منها , و اليوم تم نشر صور لنسخة محدثة من اختها الكبري كودياك , والتي يتوقع ان تحصل علي بعض التغيرات البسيطة في التصميم الخارجي , مع بعض المحركات الجديدة .

حيث اظهرت الصور النسخة القياسية من كودياك , و نسخة RS الرياضية , و مثل كاروك يتوقع ان تتركز التغيرات في التصميم الامامي من خلال مصابيح Matrix LED جديدة , وتصميم جديد للشبكة و الصادم الامامي .

من الخلف يتوقع ان تحصل كودياك الفيس ليفت ايضا علي مصابيح LED محدثة لكن بنفس التصميم العام للجيل السابق , و صادم خلفي بتغيرات بسيطة , اما من الجوانب فلا تظهر اي تغيرات تذكر .

كما ذكرنا في كاروك , لا يتوقع ان تحصل كودياك علي تغيرات بالمقصورة الداخلية , حيث انها تقدم بتصميم عصري , و بأحدث الانظمة المتوفرة لدي الشركة حاليا .

بالنسبة للمحركات فمثل معظم السيارات الجديدة التي قدمت مؤخرا , يتوقع ان تحصل كودياك علي منظومة قوة هجينة , و التي يتوقع ان تتكون من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر تربو , و محرك كهربائي , ليولد الاثنين معا قوة 218 حصان , مع صندوق سرعة من نوع DSG .

 مثل كاروك ايضا يتوقع ان يتم الكشف عن النسخة الفيس ليفت من كودياك في بداية العام المقبل , و سوف نوافيكم بكل التفاصيل فور توافرها لدينا .