اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية لبي ام دابليو X4 الفيس ليفت موديل 2021 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

من الواضح ان معظم سيارات بي ام دابليو خصوصا الـ SUV علي وشك الحصول علي نسخة محسنة " فيس ليفت " , و ذلك بعد ظهور صور تجسسية لـ X7 الفاخرة , و  مؤخرا X2 , واليوم تظهر اول صور للنسخة المحسنة من X4 , و هي النسخة الكوبيه من X3 .

 

 

تم الكشف عن الجيل الحالي من X4 في عام 2018 , و تم الكشف عن نسخة M الرياضية العام الماضي , و لكن بالرغم من ذلك تقوم بي ام دابليو بتطوير نسخة محسنة من X4 , مما يظهر حرص الشركة علي المنافسة بقوة في هذا القطاع من السيارات .

 

 

تظهر الصور التجسسية نسخة M الرياضية من X4 , و هوا ما توضحة الفتحتات الربعاية للعادم بالخلف , مع العجلات الرياضية الكبيرة , و مثل اي نسخة محدثة تتركز التغيرات في التصميم الامامي و الخلفي , و الذي تم تغطيته بشدة .

 

 

و هذا ما يطرح السؤال الاهم من وجهة نظري , هل تتبني X4 و X3 نفس تصميم الشبكة الامامية الضخمة الذي قدم في الفئة الرابعة ؟, و اتمني شخصيا ان تكون الاجابة , حيث حصلت الشبكة الامامية الضخمة لسيارات بي ام دابليو علي انتقادات واسعة منذ تقديمها لاول مرة .

 

 

من الداخل يتوقع ان تحصل X4 علي بعض التعديلات و التحديثات في النظام المعلوماتي والشاشة الوسطية و الكنسول الوسطي , و لا يتوقع ان تتم زيادة القوة بالنسبة لنسخة M الرياضية , و لكن يتوقع تقديم محركات هجينة جديدة .

 

 

لم تعلن بي ام دابليو اي موعد رسمي للكشف عن X4 المحسنة حتي الان , ولكن يتوقع ان يتم تقديمها نهاية العام الحالي كموديل لعام 2021 , و تقديم نسخة M العام المقبل كموديل لعام 2022 .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان