اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية لبي ام دابليو i7 الكهربائية – بتصميم جديد كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لم يعد يخفي علي احد ان المنافسة في سوق السيارات الكهربائية اصبحت قوية للغاية , و خصوصا بعد دخول العديد من الشركات القوية فيها مثل مرسيدس بنز و فولكس فاجن و غيرها من الاسماء العملاقة , و ايضا ليس بالجديد ان تنتشر صور تجسسية للنسخة الكهربائية من بي ام دابليو الفئة السابعة , ولكن الشئ الغريب , هوا ان تصميم السيارة مختلف تماما .

 

 

حيث اظهرت الصور التي نشرنها من قبل , النسخة الكهربائية من الفئة السابعة , بنفس تصميم النسخة ذات محرك الاحتراق الداخلي , مع تغيرات بسيطة , ولكن الصور التي تم نشرها اليوم تظهر تصميم جديد كليا , والذي يتوقع ان يكون جيل جديد او نسخة محدثة من الفئة السابعة يتوقع تقديمها قريبا .

 

 

و الذي يدعم هذا التوقع , هوا اعلان مرسيدس بنز تقديمها لجيل جديد كليا من اس كلاس , وهي المنافس الاساسي و الاقوي لبي ام دابليو الفئة السابعة , و اظهرت الصور التجسسية السيارة الجديد وهي مغطاة بالكامل كنموذج اختباري , ولكن استطعنا من ملاحظة اهم التغيرات .

 

 

و التي تركز الكثير منها في الواجهة الامامية , مع شبكة كبيرة , و مصابيح امامية بمكان اكثر انخفاضا من الجيل السابق , بتصميم يشبه الجيل الاول من الفئة الثامنة , من الجوانب و مثل اس كلاس الجديدة , نلاحظ مقابض ابواب جديدة , والتي اتوقع ان تكون متحركة , تخرج من الهيكل عند استخدامها , وتعود الي مكانها لزيادة ديناميكة السيارة .

 

 

اوضحت الصور ايضا ان بي ام دابليو تختبر جيل جديد من نظام القيادة الذاتية , و ذلك من خلال ملاحظة العديد من الكاميرات المثبتة علي عدة جوانب من السيارة , و يتوقع ان تقدم النسخة الكهربائية من الفئة السابعة بمحرك كهربائي بقوة 650 حصان , و يمكنها قطع مسافة 644 كم في الشحنة الواحدة , و لم تؤكد الشركة اي من هذه المعلومات حتي الان , ولكن يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن i7 الكهربائية في بداية عام 2022.

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان