اكمل تصفحك بعد الاعلان

الصور التجسسية الاوضح لـ S كلاس موديل 2021 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد هذه الفترة من اقوي الفترات بالنسبة لمرسيدس بنز الالمانية من ناحية الكشف عن العديد من السيارات الجديدة , و من اهم السيارات المنتظرة , هي S كلاس الجديدة كليا , والتي سيتم الكشف عنها رسميا في شهر سبتمبر القادم , والتي يتوقع ان تضع اسس جديدة للمنافسة في قطاع السيارات السيدان الفاخرة .

 

 

بالطبع كسيارة بمثل هذه الاهمية ظهرت لها العديد من الصور التجسسية و التوقعية , والتي لم تظهر السيارة بشكل واضح حتي الان , لكن اليوم تم نشر صور تجسسية تكشف عن التصميم الخارجي لـ S كلاس الجديدة بالكامل , والتي اظهرت تصميم مميز و فخم للغاية .

 

 

تم التقاط الصور التجسسية الجديدة للجيل الجديد المعروف بأسم W223 , في شوارع العاصمة الالمانية برلين , والتي اظهرت تصميم جديد للواجهة الامامية , بشبكة تهوية كبيرة , ولكن مصابيح اصغر حجما من الجيل الحالي , والتي تشبه المقدمة في E كلاس الفيس ليفت التي تم الكشف عنها مؤخرا .

 

 

من الجوانب ظهر تصميم ذو خطوط انسيابية ممزوج بالفخامة , وفي الجوانب تظهر اكثر التغيرات المنتظرة في S كلاس الجديدة , وهي مقابض الابواب التي تفتح وتغلق عند الحاجة , ولكن هذه المرة ظهرت سيارة اخري بمقابض ابواب عادية , مما يعني انها سوف تكون تجهيز اختياري و ليس قياسي علي كل نسخ S كلاس الجديدة .

 

 

من الخلف لا تزال منطقة المصابيح الخلفية مغطاة بشكل شبه كامل , ولكن من شبه المؤكد انها سوف تقدم بنفس تصميم المصابيح الخلفية الموجودة في E كلاس و غيرها من سيارات مرسيدس بنز الجديدة مع تغيرات طفيفة جدا .

 

 

لمشاهدة مقصورة مرسيدس بنز S كلاس الجديدة كليا , اضعط هنا

لمعرفة اهم التجهيزات بمقصورة S كلاس الجديدة كليا , اضعط هنا

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان