اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

سيارة بورشه مُحطمة تُباع بسعر 467,000 دولار أمريكي

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

وقعت واحدة من أغرب الأحداث خلال فعاليات أسبوع مونتري للسيارات وتحديداً فقرة المزادات المميزة حيث قام أحد الأشخاص بعرض سياراته المحطمة للبيع ووصلت المضاربة حتى 467,000 دولار أمريكي !!

تأتي هذه السيارة المحطمة من طراز بورشه 959 Komfort موديل عام 1987 وتم تحطيمها خلال نقلها على شاحنة النقل حيث أنزلقت وأصطدمت بشجرة على الطريق مما أدى إلى تحطيم مقدمة السيارة وتلف الصادم الأمامي والشبكة وغطاء المحرك كما قامت بتحطيم العجلة الأمامية اليُمنى.

لا نعلم لماذا لم يقم السائق بمحاولة إصلاح السيارة قبل البدأ في بيعها وطرحها بالمزاد ولكن من الجدير بالذكر أن محاولة إصلاح هذه السيارة قد يكلفه على الأقل حوالي نصف مليون دولار أمريكي فقط لإصلاحها ( حوالي 9 ملاين جنيه مصري ) وذلك لأن قيمة طرازات بورشه 959 Komfort تتخطى المليون دولار !

ما يجعل طراز بورشه 959 مميزاً هو العدد القليل من هذا الطراز وندرته حيث قامت بورشه ببناء 294 سيارة فقط والذي يجعلها أكثر تميزاً هو أن هذه السيارة تمت قيادتها لحوالي 5900 كم فقط ولُحسن الحظ فأن محرك هذه السيارة في الخلف لذلك لا يجب على المالك الجديد أن يقلق بخصوص إصلاح المحرك والذي هو أغلى قطعة في هذه السيارة.

وبالرغم من أن عملية إعادة إصلاح هذه السيارة مُكلفة وليست رخيصة لكنها ستكون بمثابة أستثمار طويل الأجل حيث تزداد قيمة هذه السيارات مع مرور الوقت !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان