اكمل تصفحك بعد الاعلان

سمارت برابوس تصل مصر ... وبسعر مفاجأة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

سمارت برابوس تصل مصر من خلال الألمانية للسيارات German Auto Service GAS.

وبالرغم من عدم ذكر مواصفتها تحديداً في مصر إلا إنها تتوفر بسعر يقترب من 600,000 جنيه مصري !! 

تُقدم سمارت نسخة برابوس في الخارج تحصل على محرك سعة 0.9 لتر بقوة 109 حصان وعزم دوران 170 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ذو قابض ثنائي ينقل الحركة إلى العجلات الخلفية يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 9.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 165 كم/ساعة وتستهلك وقود بمعدل 4.5 لتر لكل 100 كم.

التجهيزات القياسية

من التجهيزات القياسية المتوفرة لنسخة برابوس من طراز سمارت هو وجود خمسة وسائد هوائية لحماية السائق والركاب مع وجود وسادة هوائية لحماية ركبة السائق كما حصلت على نظام مستشعر أمامي لمنع إصطدام السيارة من الأمام.

التجهيزات الإختيارية

كما حصلت على تجهيزات إختيارية مثل وجود شاشة نظام ترفيهي بقياس 7 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال نظام Android Auto و نظام البلوتوث كما توفر نظام صوتي من JBL مكون من 6 مكبرات صوتية ومٌضخم للصوت.

توفر ايضاً عجلة قيادة رياضية بتصميم ثلاثي الأذرع يوفر وحدة تحكم بالنظام الصوتي وخصائص السيارة كما توفر خياراً لعدادات تقليدية لقياس دورات المحرك وساعة صغيرة ولزيادة الرفاهية فهي توفر ذراع ناقل حركة وذراع مكابح اليد من الجلد وبشعار علامة برابوس وأخيراً عجلات رياضية بقياس 16 بوصة أو 17 بوصة.

المواصفات الفنية

من الجدير بالذكر أن نسخة برابوس من سمارت يبلغ طولها الكلي 2,740 متر وعرضها الكلي 1,663 متر وارتفاعها 1,543 متر ويصل طول قاعدة العجلات إلى 1,873 متر وتتراوح سعة الحقيبة الخلفية بين 260 - 340 لتر.

سعر سمارت برابوس في مصر !

كما يُمكن للعملاء الراغبين بالحصول على نسخة خاصة من هذه السيارة المميزة والتي يقترب سعرها من 600,000 جنيه مصري بالتواصل مع شركة الألمانية للسيارات في مصر GAS German Auto Service.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان