سكودا تكشف عن كاروك " سبورت لاين " لعام 2018 !

بعد أيام من كشف شركة سكودا عن طراز كاروك سكوت والذي يعد كنسخة مخصصة للطرقات الوعرة من طراز كاروك القياسي ... قامت بالكشف عن نسخة رياضية من طراز كاروك أيضاً بأسم سبورت لاين Sportline.

تستخدم نسخة سبورت لاين من كاروك محرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 190 حصان وبالطبع تتوفر بالخيار القياسي للمحرك ذو الـ 1.6 لتر الذي يولد قوة 150 حصان ويتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من سبعة سرعات ذو قابض مزدوج من فئة DSG ينقل القوة إلى العجلات الأمامية مع وجود خيار لنظام الدفع الكلي للعجلات.

من الخارج حصلت على تصميم مُحسن للصادم الأمامي والخلفي أكثر رياضية كما حصلت على خيارين للعجلات المعدنية بقياس 18 أو 19 بوصة بلمسات نهائية من اللون الأسود تتوفر أيضاً لأذرع التحميل العلوية الموجودة للسقف Roof rails كما حصلت على زجاج خلفي مظلل وشعار " سبورت لاين ".

من الداخل تتوفر كاروك سبورت لاين على مقاعد رياضية وغطاء للبدالات من الحديد الصلب وعجلات قيادة رياضية من الجلد مع توفر إضاءة محيطية للمقصورة الداخلية من فئة LED.

توفر سكودا لعملائها مجموعة من التجهيزات الإختيارية والتي تتوفر مقابل مبلغ إضافي من المال مثل شاشة العدادات الرقمية لتستبدل العدادات القياسية.

من الجدير بالذكر أن سكودا ستقوم بطرح نسخة سكوت وسبورت لاين من طراز كاروك رسمياً في شهر أكتوبر القادم من العام الجاري 2018 خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات.